يحتفل حزب مصر الحديثة في يوم 24 يناير باليوم العالمي للتعليم

0 63

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

احمد محمد النجدى

يحتفل حزب مصر الحديثة في يوم 24 يناير باليوم العالمي للتعليم ، وذلك لاداركه بأهمية التعليم في تحقيق التقدم والازدهار والسلام والتنمية الشاملة المستدامة .
إن حزب مصر الحديثة بداية من مؤسسيه وقياداته وانتهاءا بأعضاءه من الساعين دوما إلي تنفيذ نظام تعليم متكامل ذو جودة عالية حتي نتمكن من تحقيق أهداف وتطلعات الشعب المصري.
ويؤكد الحزب علي أن التعليم والتثقيف والتدريب المستمرين هما الركيزة الأساسية لخلق مواطن صالح يستطيع خدمة بلده بشكل أمثل ومواكب لمتطلبات عصر المعرفة .
ويثمن الحزب مجهودات الدولة المصرية الممثلة في وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي في تطوير منظومة التعليم المصرية ، الأمر الذي رفع ترتيب مصر الي المركز ال42 في جودة التعليم وذلك من خلال تطوير المناهج الدراسية وطرق التدريس والتقييم ، و دمج بنك المعرفة في العملية التعليمية وتعزيز بناء الشخصية كأساس للهوية والمواطنة، وتنمية شخصية الطالب، مع التوسع في النشر العلمي وبراءات الاختراع والارتباط بمشروعات التنمية الشاملة للدولة الوطنية.
وبهذه المناسبة يتوجه الحزب بكل الشكر للقائمين علي التعليم بداية من رئيس مجلس الوزراء وليس انتهاءا بمعلمينا الأجلاء ، و يشكر الحزب السيد رئيس الجمهورية علي دعمه الكامل الغير مسبوق للمنظومة التعليمية .

 

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.