إجتماع مستقبل وطن مرسي علم لبحث الخطط المستقبلية

إجتماع مستقبل وطن مرسي علم لبحث الخطط المستقبلية

إجتماع مستقبل وطن مرسي علم لبحث الخطط المستقبلية

البحر الأحمر :حنان عبدالله

عقدت امانه حزب مستقبل وطن بمدينه مرسى علم اجتماعا لبحث فتح باب العضوية بين المواطنين بمختلف فئاتهم،.

معلومة تهمك

خلال الاجتماع الموسع الذى عقده أمين الحزب رمضان الميثاق بأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمدينه، لمناقشة خطة عمل الحزب خلال المرحلة الحالية، واستعراض جهود أمناء اللجام والذين ساهموا في زيادة العضويات .

 

وأوضح تامر الجندى امين الاعلام أن المبادرات التى ينفذها الحزب على أرض الواقع، لخدمة وحل مشاكل المواطنين، ومساعدتهم فى مواجهة الأعباء المعيشة، ساهمت بشكل كبير في مضاعفة طلب العضوية والانضمام للحزب، مشيدًا بجهود أمانة العضوية بقيادة معربا عن سعادته بروح التعاون بين الامانات النوعية، وما قدمته بكل جدية والتزام حيث تم انضمام الاستاذ احمد عيد مدير ادارة مرسى علم التعليميه والذى ابدى سعادته وفخرة فى الانضمام لكيان حزب مستقبل وطن وكذلك الاستاذ احمد زيدان مساعد رئيس مدينه مرسى علم .

 

واشار ايمن ناير امين العلاقات العامه وامحمد حربى امين المهنيين بأن ما ينفذه الحزب من مبادرات خدمية ساهمت بشكل مباشر في مساندة المواطن البسيط بتقديم سلع رئيسية وخدمات موسمية بأسعار مخفضه بالإضافة لـ المبادرات المجتمعية والتثقيفية، مؤكدا أن نجاح هذه المبادرات دفع المواطنين بقوة إلى الإقبال على طلب العضوية والانضمام للحزب، إحساسا منهم بأنه حزب يعمل من أجل مصلحة الوطن والمواطن أولا وأخيرا.

  1. واكد رمضان الميثاق امين المدينه على أن العمل بالحزب عمل جماعى ومؤسسى، قائم على خدمة الجماهير والصالح العام، وليس الغرض منه الشهرة، وإبراز أدوار لأشخاص بعينهم، مؤكدا أن العمل يسير وفقا لخطة محددةمن أجل خدمة الوطن والصالح العام، كما أشار الي ضرورة الانتهاء من تسجيل استمارات الأعضاء الجدد، واستخراج الكارنيهات في أسرع وقت.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: