يوم المواطن الغمراوى

0 12

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

يوم المواطن الغمراوى
تحقيق : سامى ابورجيلة
أصبح يوم السبت من كل أسبوع يوما يتطلع اليه كل مواطن فى بندر ومركز ميت غمر .
لأن هذا اليوم يتحدث عنه المواطن فى ميت غمر ، ويقول أخيرا وجدنا من يهتم بنا من أعضاء النواب ، وجدنا ضالتنا ومن يحنوا علينا ويهتم بمشاكل الدائرة من أعضاء النواب .
ففى هذا اليوم تتم مقابلة أهل دائرة مركز ميت غمر مع النائبة مهندسة/ ميرفت عازر – عضوة مجلس النواب بمقر الحزب ( مستقبل وطن ) .
وتعتبر هذه النائبة من أنشط النواب التى تحرص على خدمة أهل الدائرة بكل ماتملك ، فتقابل الجميع بلا أستثناء ، وتستمع الى مشاكلهم ، وتحاول حل تلك المشاكل فى حينها بقدر الاستطاعة ، وإن كانت المشكلة تحتاج الى مقابلة من الجهات العليا ، فلا تتركها ، بل تتبناها وتقابل المسئول عن تلك المشكلة للعمل على حلها .
يوم المواطن الغمراوى
يوم المواطن الغمراوى
لذلك الكل يتحدث عن هذا اليوم ( يوم المواطن الغمراوى ) .
وفى مقابلة مع السيدة النائبة ( م. ميرفت عازر ) وأثنينا على أعمالها ، ونشاطها ، ونظر الجميع لها بكل إكبار وثناء ، صرحت قائلة : هذا دين فى رقبتى لأهلى فى ميت غمر ، ومهما فعلت لا أقدر أن أرد لهم الجميل ، لأنهم أهلى ، وأنا لم أنزل عليهم بالمظلة ، ولكن عشت بينهم أعواما ، فكنت المسؤلة الأولى عن شبكة المياه والصرف الصحى فى ميت غمر ، وكنت قريبة منهم ، ومتعاملة معهم فى أى وقت ، وكل وقت .
وحينما ترشحت ضمن القائمة الوطنية وجدت كل الحب من أهلى ، ووجدت الجميع مساند معى ، والجميع مؤيد لتلك الخطوة الجديدة لخدمة اهل بلدى ميت غمر .
لذلك انا نائبة لأهلى فى ميت غمر احمل همومهم ، وأتحدث عن معاناتهم ، فأنا خادمة لهم ، وسأظل على العهد ، فهم اهلى وتلك بلدى .
هذه هى النائبة م. ميرفت عازر ، وهذا هو يوم المواطن الغمراوى .

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.