جريدة كنوز عربية/من اجل مستقبل قوي يا عرب

جريدة كنوز عربية/من اجل مستقبل قوي يا عرب

جريدة كنوز عربية/من اجل مستقبل قوي يا عرب
مساهمة بقلم : محمد عبد المجيد خضر

اخواتي واخواني شعوب العرب وايضا حكوماتها وزعمائها ويا شيوخ القبائل وكل من له تأثير في المجتمعات العربية ، هل لدى اي احد منكم شك باننا جميعا مستهدفون ؟! وغير محبب لقوى الشر في العالم ان نجتمع على كلمة او ان يجمع بيننا رأي واحد ، وان كل من حولنا ولاسباب كثيرة جدا يتمنون لنا الفرقة والنزاع والكراهية .

ويمزقون كل الروابط بيننا ونحن (وآسف لهذا اللفظ ) بكل سذاجة نسير خلفهم بلا سيطرة على عقولنا واتجاهاتنا ومصالحنا العليا ، نسير باتجاهات معاكسة نهدر قوتنا اذا اجتمعت وايضا ثرواتنا تذهب هباءا ، وتصب بايادي اعدائنا ليستخدموها ضدنا لقتلنا ، وتصنيع اسلحة فتاكة نحارب بها بعضنا .

معلومة تهمك

هل هذا الاستهداف الشيطاني يرضيكم هل انتم اتباع رسول الله صلى الله عليه وسلم وعيسى عليه السلام ؟! اجمعوا كلمتكم تنجوا جميعا فعندما اجتمعت كلمتكم في حرب اكتوبر انتصرتم على اعتى قوى بالعالم امريكا واسرائيل الم اشتاقوا للفخر والعزة والانتصار .

هل يرضيكم ان تكون قرارات الاستقرار والوئام والتعايش السلمي بين شعوب العرب بالذات بيد من فرقونا اصلا ، وتآمروا على بلداننا لصالح اسرائيل ، وليس هذا فقط بل قاموا بزعزعة الشعوب بالداخل كل على حده بما اسموه بالفوضى الخلاقة .

وجعلونا شيعا وطوائف وكره كل منا الآخر وشاركنا مع قوى الشر كل منا يطعن اخيه بالظهر ، ويتباها بذكائه وحنكته في نصب المكائد ، ودعم مجرمي الارهاب والتطرف .

انهم يشعلون النار فينا ونحن نقوم بالنفخ حتى تلتهمنا النار ، من تطرف ديني وميليشيات ومرتزقة تمول باموال العرب ضد العرب ، التي سيطر عليها اعداء العرب .

واصبح لدينا مجموعات تتبع من يدفع الدولارات ، ويقتلون ويحرقون بلا وازع او ضمير ولا انتماء ولا دين ، انها اتجاهات خطيرة وجاهلية ووحشية تكرس لشريعة الغاب وبايدينا منا وفينا .

يا بلاد العرب ويا شعوب العرب ويا شيوخ العرب ويا زعماء الطوائف ، اما آن الاوان للاحتكام الى العقل وتنمية روح الوحدة والاتحاد ، وجمع الكلمة والتعاطف وان تضعوا اياديكم بايادي بعض نصرة لبلادنا ولديننا ولمستقبل اولادنا .

الا يداعب قلوبكم الشعور بالمحبة فيما بينكم ، اتصور ان راجع كل منكم موقفه لضحك سخرية من نفسه ، اذا عرض على نفسه سؤال مهم هل خلافاتنا مهما كانت تستحق ان نلقي بمقداتنا ومستقبل ابنائنا بيد من لا يخاف الله ولا يرحم العرب والمسلمين ؟! هل يتخلى كل منكم عن الشعور بالكبر والعناد وانكار الذات لصالح الوحدة والقوة والعزة ؟! .

واخيرا ارجعوا الى قوله سبحانه وتعالى في محكم كتابه ( لن يرضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ) ، تخلوا عن ولاءاتكم للمجوس الإيرانيين والملابس الغير حافظي لكتاب الله!!! والعلمانيين المستعمرين الاتراك ولا تستقووا لا بروسيا ولا الصين ولا امريكا ولا فرنسا ولا اجلترا ، فكلهم اشرار .

بل استقووا برب الجميع تسلموا وتنعموا ، فقد انتصر خالد ابن الوليد بثلاثة آلاف مقاتل على جيوش الكفار التي كان قوامها عشرات الآلاف من المقاتلين ناهيك عن العتاد والعدة فمن استعز بغير الله ذل ومن استنصر بغير الله انهزم .

ولنا لقاءات اخرى نحدثكم من القلب الى القلب وبكل الحب والشفافية والمشاعر القومية التي تتمنى العزة والنماء والانتصار لكافة بلاد العرب ووحدتهم .

والله من وراء القصد وهو الموفق والمؤلف بين القلوب ( لو انفقت ما في الارض جميعا ما الفت بين قلبهم ولكن الله الف بينهم ) .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: