لقاء رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية بالمحافظ بعدم الإزالة للنادي 

كتب احمد الغمري

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الدكتور هشام سعودي نقيب المهندسين بالإسكندرية، وذلك لبحث الإجراءات اللازمة للضوابط الإنشائية الخاصة بمقر نقابة المهندسين بمنطقة سابا باشا بالكورنيش بنطاق حى شرق، وذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والأستاذ محمد صلاح عبد ربه مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة.

وأكد الشريف علي ضرورة التنسيق التام بين محافظة الإسكندرية ونقابة المهندسين لوضع الضوابط الإنشائية التي تلزم بإزالة كافة الموانع الحاجبة لرؤية البحر، والتي تتفق مع مشروع الهوية البصرية والتنسيق الحضاري الذي سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة.

معلومة تهمك

وخلال اللقاء؛ ناقش المحافظ المديونية المتراكمة علي نادي المهندسين، موضحا أنه سيتم الوصول إلى الحلول المناسبة مع نقيب المهندسين بالاسكندرية والتي تتيح للمحافظة الحصول علي كافة مستحقاتها وسداد جميع المتأخرات المتراكمة عليها والتي تعتبر حق أصيل لمحافظة الإسكندرية لتعظيم مواردها واستغلالها فيما يخدم المواطن السكندري.

لكن السؤال لماذا لم تتم هذه الزيارة الا بعدما أصبح نادي المهندسين حطام واشلاء وماذا عن غرامة 444 الف هل تم مناقشتها ام ستدفع من أموال النقابة ونرجع نقول في نقص نادي في صندوق المعاشات.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: