اليوم في دوري أبطال افريقيا: الأهلى يسعى لصدارة المجموعة الاولى والزمالك يبحث عن الفوز الأول بدور المجموعات

دوري المجموعات

0 4

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

كتب … محمد علي
تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2021-2020 بست مواجهات أبرزها مواجهة سيمبا التنزاني والأهلي المصري على قمة المجموعة الأولى ، وفي المواجهة الثانية يحل الزمالك ضيفا ثقيلا على فريق تاونجيت السنغالي في السادسة مساء.
في الثالثة عصرا يستضيف ملعب بنجامين ماكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام مباراة فريقي سيمبا التنزاني والأهلي المصري ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2021-2020.
الأهلي يسعى إلى تحقيق النقاط الثلاث للانفراد بصدارة المجموعة الأولى مبكرا حيث يتصدر الأهلي قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه بثلاثية نظيفة على المريخ السوداني في الجولة الأولى، في المقابل يطمح فريق سيمبا في تحقيق الانتصار لخطف صدارة المجموعة خاصة بعد نجاحه في تحقيق الفوز خارج أرضه على فريق فيتا كلوب بالجولة الأولى.
وفي السادسة مساء يحل الزمالك ضيفا ثقيلا على فريق تاونجيت السنغالي في إطار مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا 2021-2020.
الزمالك يبحث في مواجهة الليلة إلى تحقيق النقاط الثلاث من أجل اللحاق بركب المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لربع النهائي خاصة بعد السقوط في فخ التعادل أمام مولودية الجزائر بالجولة الأولى في القاهرة ويحتل الزمالك المركز الثاني متساويا مع مولودية الجزائر برصيد نقطة واحدة ، وعلى الجانب الآخر يطمح فريق تاونجيت السنغالي إلى تحقيق الفوز لتعويض هزيمته في الجولة الماضية حيث يحتل الفريق السنغالي المركز الرابع بدون رصيد بعد سقوطه أمام الترجي بهدفين مقابل هدف .

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.