شبرا ملس يفوز على بلقينا فى ختام النسخة الثامنة لدورى مراكز الشباب بالغربية

0 28

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

شبرا ملس يفوز على بلقينا فى ختام النسخة الثامنة لدورى مراكز الشباب بالغربية

الغربية / محمد السايس

اختتمت اليوم المباراة النهائية من النسخه الثامنه لدورى مراكز الشباب بالغربية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وبحضور الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية والدكتور احمد عطا نائب المحافظ و أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية و محمود ابو حسين عضو مجلس النواب بزفتى و يسرى الديب وكيل المديرية للشباب والدكتور عبده ابوطالب وكيل المديرية للرياضة ورمزى صالح المدير التنفيذي لنادى طنطا.

معلومة تهمك

اختتمت اليوم الثلاثاء فعاليات النسخة الثامنة لدورى مراكز الشباب بالغربية عقب انتهاء المباراة النهائية بفوز فريق شبرا ملس التابع لإدارة زفتى على فريق بلقينا التابع لإدارة المحلة أول فى المباراة التى جمعتهما باستاد نادى طنطا الرياضي وبحضور عدد الجماهير وأعضاء ورؤساء مجالس إدارات الفريقين.

بدأت المباراة بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية عقب وصول السيد المحافظ ثم نزوله لأرض الملعب ومصافحة الفريقين .

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق شبرا ملس بهدف دون مقابل وعقب نهاية الشوط الأول قدم فريق مركز الفنون فقرة فنية للفنون الشعبية.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة نجح فريق بلقينا فى إحراز هدف التعادل ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح عقب نهاية المباراة فى وقتها الاصلى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله
ونجح فريق شبرا ملس فى الفوز بركلات الترجيح ليحزر اللقب الثامن لدورى مراكز الشباب بالغربية ويمثل الغربية بالدورى على مستوى الجمهورية.

وعقب انتهاء ركلات الترجيح قام المحافظ ومرافقيه بالتوجه إلى أرضية الملعب وتسليم الميداليات للفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى وكأس البطولة لفريق مركز شباب شبرا ملس والجوائز الفردية وكأس اللعب النظيف وكأس احسن لاعب واحسن حارس مرمى .

من جانبه أعرب أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية عن سعادته بختام النسخة الثامنة لدورى مراكز الشباب للعام 2021/2020 ووجه التحية والشكر إلى معالى الاستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على الجهد المبذول والأداء المتميز وعلى حرصه الدائم على استمرار دورى مراكز الشباب على الرغم من الظروف الاستثنائية والإجراءات الاحترازية والوقائية.

كما وجه الشكر إلى معالى المحافظ الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية على حرصه الدائم على التواجد وسط أبناءه الشباب فى كافة المسابقات الرياضية.

والى الدكتور احمد عطا نائب المحافظ على تشريفه اليوم بالحضور فى ختام العرس الرياضى لدورى مراكز الشباب بالغربية.

كما وجه التحية والشكر إلى الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بوزارة الشباب والرياضة بإشراف ايمان عبد الجابر على تذليل كافة الصعوبات والتحدى لكل الظروف والتخطيط والتجهيز والإعداد لتنفيذ دورى مراكز الشباب.
والى فائز عريبى رئيس نادى طنطا لاستضافته المباراة النهائية بالنادى .

كما وجه الشكر إلى إدارة الشباب بالمديرية بإشراف الدكتور محمد سعفان والى مسؤولي اللجنة المنظمة للدورى بإشراف الأستاذة منار محمد على منسقة الدورى والى كل من ساهم في نجاح الموسم الرياضي من رجال الأمن ورجال الاسعاف والاعلامين خلال مباريات الدوري.

كما أشاد بالروح الرياضية والمهارات الفنية للفريقين وبالصورة الحضارية التى ظهر عليها الفريقين اليوم والتنافس الشريف والروح القتالية فى الأداء.

موضحاً أن الهدف من إقامة الدورى والذى ترعاه وزارة الشباب والرياضة هو استثمار طاقات الشباب واكتشاف المواهب والعناصر المتميزة رياضيا وتسليط الضوء عليهم من الأندية الرياضية المختلفة وارثاء مبدأ الإخاء بين الشباب والتنافس الحر الشريف بين الفرق المشاركة.

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.