الشناوى يحرس عرين الاحمر فى مواجهة تسمبا التنزانى فى دورى ابطال افريقيا

0 9

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

كتب / محمد عوض

استقر موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم المارد الأحمر، على تشكيل الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على ملعب استاد «مكابا» بدار السلام في ضتنزانيا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى موسيماني لخطف الـ3 نقاط من مباراة اليوم لمواصلة تصدر المجموعة الأولى في دوري الأبطال، بعد الفوز في الجولة الأولى على المريخ السوداني بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها محمد مجدي أفشة، كهربا ووالتر بواليا.

ويأتي محمد الشناوي في حراسة المرمى بينما يفاضل موسيماني بين أيمن أشرف ومحمود وحيد، حيث يعاني أيمن أشرف من إجهاد العضلة الخلفية ويخشى موسيماني من تفاقم إصابته، إلا أنه من المقرر أن يحسم موسيماني الموقف النهائي لأيمن في الساعات المقبلة، ويشارك ياسر إبراهيم وبدر بانون في قلب الدفاع ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن.

معلومة تهمك

ويشارك عمرو السولية في وسط الملعب ويفاضل موسيماني بين آليو ديانج وحمدي فتحي بجانب السولية، وأمامهم محمد مجدي أفشة، وأخيرًا يشارك الثلاثي كهربا وجونيور أجايي ووالتر بواليا في مركز الهجوم.

تشكيل الأهلي المتوقع
في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف «محمود وحيد»، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمد هاني
خط الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج «حمدي فتحي»، محمد مجدي أفشة
خط الهجوم: كهربا، جونيور أجايي، والتر بواليا

وتقرر أن يرتدي النادي الأهلي الزي الأزرق بالكامل أمام سيمبا التنزاني وذلك وفقا لإخطار الـ«كاف» الخاص بزي الفريقين خلال هذه المباراة.

وكانت مسحة كورونا قد اثبتت سلبية لاعبي الأهلي في تنزانيا
قبل مواجهة سيمبا بدوري أبطال أفريقيا

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.