إحتفالاً بعيد ميلاده.. تايجر شروف يُعلن عن موعد عرض هيروبانتي ٢

عرض الفيلم في السادس عشر من يوليو ٢٠٢١،

0 25

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

إحتفالاً بعيد ميلاده.. تايجر شروف يُعلن عن موعد عرض هيروبانتي ٢
كتب : طارق ناجح
إحتفالاً بعيد ميلاده الحادي و الثلاثين، قام نجم الحركة الهندي تايجر شروف بنشر البوستر الدعائي لفيلمه القادم (هيروبانتي٢)، مُعَلِّقَاً عليه قائلاً ” حُبِّي الأول ، الأكشن و الإثارة كما لم تحدث من قبل. دعونا نحتفل سوياً في الثالث من ديسمبر في دور العرض”.
كان مُقرراً عرض الفيلم في السادس عشر من يوليو ٢٠٢١، و لكن على ما يبدو تم تأجليه لنهاية العام حتَّى تتعافى الهند بصفة خاصة و العالم بصفة عامة من فيروس كورونا المستجد و آثاره السيئة على كُل مناحي الحياة.
تايجر شروف هو إبن النجم الهندي الكبير جاكي شروف ألذ ي قدَّم ٢٢٠ فيلماً بـ ١٣ لغة على مدار الأربعة العقود الماضية.
اشتهر شروف بأفلامه الناجحة تجارياً عام ٢٠١٦ (Baaghi باغي ) و عام ٢٠١٩ (Baaghi 2باغي٢) و ( War. الحرب), و هو أحد الممثلين الأعلى أجراً في الهند، وقد ظهر منذ عام ٢٠١٨ في قائمة Forbes India’s Celebrity 100 كواحد من الأشخاص الأكثر ثرائاً بالهند على الرغم من عُمره الفني القصير الذي لم يتجاوز السبع سنوات منذ تقديمه الجزء الأول من (هيروبانتي) في ٢٠١٤ و الذي حقق إيرادات قياسية تخطت ثلاثة)أضعاف ميزانيته على الرغم من بعض النقد الذي تعرَّض له شروف على أدائه التمثيلي (.و ليس الحركي بالطبع) .
تايجر شروف هو بطل عالمي من أبطال التايكوندو، فقل حصل على الحزام الأسود ٥ دان عام ٢٠١٤ ويظهر ذلك جلياً في أدوار الأكشن و الحركة التي يُقدِّمها في أفلامه و التي ينافس بها نجوم الغرب أمثال سكوت أدكنز (بويكا) ، مايكل جاي وايت، جاري دانيلز، وغيرهم من نجوم الإثارة و الحركة.

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.