صلاح وتريزيجيه ومصطفي في قائمة منتخب مصر في مواجهة جزر القمر

منتخب مصر

0 11

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

صلاح وتريزيجية ومصطفى فى قائمة منتخب مصر في مواجهة جزر القمر
كتب / محمد عوض

استقر حسام البدري، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على إجراء عدد من التغيرات فى تشكيل منتخب مصر خلال مواجهة جزر القمر المقرر إقامتها مساء اليوم الاثنين، فى إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية.

وقرر البدري عودة محمد الننى إلى تشكيل منتخب مصر الأساسى خلال مواجهة اليوم الاثنين، أمام جزر القمر بعد عدم مشاركته فى المباراة الماضية أمام كينيا بشكل نهائى، كما ارتفعت أسهم عمرو السولية فى التواجد فى التشكيل الأساسى لمنتخب مصر بجوار محمد الننى على حساب طارق حامد بعد المستوى الجيد الذى يقدمه السولية فى تدريبات الفراعنة.

معلومة تهمك

وتعززت فرص عبد الله جمعة، الظهير الأيسر، فى التواجد بقوة فى تشكيل منتخب مصر الأساسى خلال المباراة بدلا من أحمد أيمن منصور فى ظل الرغبة على الاستفادة بقدرات جمعة الهجومية.

ولا يزال موقف محمد صلاح غامضا بشأن المشاركة بشكل أساسي أو من عدمه فى ظل وجود أصوات داخل الجهاز الفنى تنادى بإراحته من مباراة اليوم بالاتفاق معه، خاصة أن لديه مباريات قوية مع فريقه ليفربول خلال الفترة المقبلة، ولكن لم يحسم البدري قراره النهائي فى هذا الشأن.

وكان التشكيل المتوقع اليوم لمنتخب مصر بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأمامه الرباعى محمد هانى وأحمد حجازى ومحمود الونش وعبد الله جمعه وفى الوسط حمدى فتحى ومحمد الننى ومجدى قفشة خلف الثلاثي الهجومى محمد صلاح وتريزيجيه ومصطفى محمد.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قد أعلن
إقامة مباراة مصر وجزر القمر ، بدون حضور جماهيري.

وجاء قرار الكاف بمنع الحضور الجماهيري فى مباراة مصر وجزر القمر كإجراء وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا المنتشر بشكل موسع فى العالم أجمع خلال الأيام الجارية .

واستقر الكاف على حضور عدد من الدعوات فقط، وذلك وفقا لما يتم فى المباريات الأخري الخاصة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية، ومن المقرر أن يكون اتحاد الكرة المسئول عن الدعوات والحضور كونه منظم المباراة التى ستقام باستاد القاهرة

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.