محافظ دمياط تتابع عمل اللجنة الطبية لإنهاء إجراءات الموقف التجنيدى للشباب من ذوى القدرات الخاصة

القدرات الخاصة

محافظ دمياط تتابع عمل اللجنة الطبية لإنهاء إجراءات الموقف التجنيدى للشباب من ذوى القدرات الخاصة
دمياط محمد صابر
زارت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الثلاثاء، مديرية التضامن الاجتماعي لمتابعة أعمال اللجنة الطبية التى تجريها الإدارة العامة للتعبئة والإحصاء بالقوات المسلحة، وذلك لإنهاء إجراءات موقف الاعفاء الطبى من التجنيد للشباب من ذوى القدرات الخاصة ، إذ تضم اللجنة، العميد أركان حرب محمد مسلم مدير التجنيد والتعبئة بالمنصورة و العميد أركان حرب وليد محمود فرغلي مدير التجنيد والتعبئة بدمياط والعميد ياسر كاظم مدير فرع التجنيد بالمنصورة والفريق الطبي المرافق لهم .
فيما وقد استمعت “المحافظ” خلال الزيارة التى جاءت بمرافقة اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد وأ. حسام عبد الغفار مدير مديرية التضامن الاجتماعي إلى شرح تفصيلى عن الخطوات المتخذة للانتهاء من الإجراءات التجنيدية للشباب من متحدى الإعاقة ممن بلغوا سن التجنيد الالزامي وتسليمهم شهادات المعاملة التجنيدية الخاصة بهم .
هذا وقد تقدمت “محافظ دمياط” بخالص الشكر والتقدير لإدارة التعبئة والتجنيد بالقوات المسلحة لسعيها التيسير على أبناء الوطن و أعربت عن سعادتها بما لمسته من جهود لتخفيف المعاناة عن الشباب متحدى الإعاقة وأسرهم من تكبد عناء السفر إلى مناطق أخرى..

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: