وفاة طالب سقط من شرفة شقة صديقه بالإسكندرية

0 16

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

“وفاة طالب سقط من شرفة شقة صديقه بالإسكندرية”
كتبت/ أشرقت صابر جويلي
تجرى نيابة المنتزة ثان بالإسكندرية تحقيقات موسعة في واقعة وفاة طالب سقط من شرفة شقة صديقه بمنطقة المعمورة.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة، التي يشرف عليها المستشار أشرف المغربى المحامى العام الأول لنيتبات المنتزة بالإسكندرية، عن وجود علاقة عاطفية بين المجنى عليه وشقيقة صديقه وجاره والذى استدرجه إلى شقته للانتقام منه.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة المنتزه ثان إخطارا من مستشفى التأمين الصحي بطوسون يفيد بوصول المدعو «محمد سامح» 15 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، مصاب باسترواح في الرئة ونزيف داخلي بالبطن وكسور، مما ادي كل هذا الي وفاته.
انتقل ضباط مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليه، وتبين من الفحص أن المتوفى سقط من شرفة الطابق السادس بمنزل أحد جيرانه بمنطقة المعمورة، في ظروف غامضة.
وبسؤال والدة المجني عليه، اتهمت جارهم «مازن.ط» 19 سنة، طالب الفرقة الأولى بإحدى الكليات، باستدراج ابنها إلى منزله واحتجازه وإلقائه من الطابق السادس.
وقالت الأم أمام ضباط المباحث أن الواقعة تعود ليوم الخميس الماضي عندما شاهدت محادثات عبر «واتس آب» وصور لطالبة من زميلاته بالمدرسة على هاتف ابنها، وطلبت منه قطع علاقته بها وعدم التحدث معها مرة أخرى.
وأشارت إلى أن الفتاة عادت للتحدث مرة أخرى مع ابنها، ما دفعها لإخبار أسرتها لإنهاء تلك العلاقة، لصغر سنهم والحفاظ على مستقبلهم، وأطلعتهم على الصور والمحادثات.
وأضافت الأم أن الواقعة أثارت غضب شقيق الفتاة ويدعى «مازن» وهدد بإيذاء ابنها، وصرحت الام أيضا:«يوم الأحد الماضي خرجت لقضاء احتياجات المنزل وتركت ابني مع أشقائه في المنزل،وأوضحت أنها قبل أن ترجع إلى المنزل فوجئت باتصال يخبرها أن «مازن» استدرج نجلها واحتجزه داخل منزله وألقاه من الطابق الثالث انتقاما منه لعلاقته بشقيقته.
ولفتت الأم أن ابنها توفي بعد وصوله المستشفى بنحو ساعتين.
وتمكن ضباط مباحث القسم من القبض على المتهم «مازن.ط»، واثنين من أصدقائه، وتحرر المحضر رقم 6735 لسنة2021 جنح قسم ثان المنتزه بالواقعة.
ووفقا لتحقيقات النيابة العامة تحت إشراف المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، أكدت أن أسرة الفتاة علمت من والدة المجني عليه بوجود علاقة صداقة بين ابنتهم و«محمد»، ووجود محادثات وصور تجمعهم على هاتف المجني عليه.
وت

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.