إنطلاق أولي حملات التبرعم بالدم بالغربية تحت قيادة الحملة القومية لدعم الرئيس

السيسي

1 18

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

انطلاق أولى حملات التبرع بالدم بالغربية، تحت قيادة الحملة القومية لدعم رئيس الجمهورية .

بقلم/د. منى السرنجاوى

إيمانا منا لدعم السيد الفاضل رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، ولدعم الدولة المصرية وإستقرارها والمحافظة على الكيان الوطني، وتراب أراضيه، وتقوية روح الانتماء والتوعية عند الجميع بالأمن القومي المصري وصولا إلى تحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات التى تمس حركة الحياة اليومية للمواطن المصري؛ لأجل هذا انطلقت حملة قومية شعبية تهدف في المقام الأول دعم الدولة المصرية وقائدها رئيس الجمهورية .
وإيمانا بدور الحملة في دعم المواطن المصري قامت
الحملة القومية لدعم الرئيس بمركز المحلة بأولى حملات التبرع بالدم

معلومة تهمك


حيث شهدت مستشفى المحلة العام أول أمس أولى الحملات التى تشنها الحملة القومية لدعم رئيس الجمهورية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، المشهرة برقم 2735، وكان الهدف من الحملة إيداع عدد من أكياس الدم، في الحساب الخاص ببنك الدم بالمستشفى من أجل استخدامها في الحالات الطارئة.
وقد حضر الحملة لفيف من الشخصيات العامة والقيادية بمحافظة الغربية، وكان فى إستقبالهم المستشار أحمد رشدي عباس رئيس الحملة، والدكتور ياسر حموده أمين عام المحافظة، والمحاسب شفيق الزيني أمين عام مركز ومدينة المحلة الكبرى .

حملة،التبرع،بالدم،لدعم،رئيس،الجمهورية

وقد أسفرت الحملة عن تبرع 24 شخص تحت إشراف الدكتور جمال شادي مدير المستشفي العام و الدكتور ناجي علوان مدير قسم الطوارئ بالمستشفى، كما تواجد عدد من الصيادلة والفنيين والتمريض لسحب الدم من المتبرعين.
ومازلت الحملة تقدم المزيد والمزيد لمساندة ودعم الدولة والمواطن المصري .

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.