مريام إنتى فنانة اغراء استعراضية

مريام إنتى فنانة اغراء استعراضية

0 75

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

 

ريان جيلر يهاجم ميريام فارس تضامناً مع مصر

كتبت/مشاعر حمدي

معلومة تهمك

لا يزال الجمهور المصري غاضباً بعد ظهور الفنانة اللبنانية “ميريام فارس” ، في إعلان للترويج عن أحد المناطق السكنية في مصر، وذلك لتصريحاتها السابقة التي اعتبرها بعض المصريين إهانة لبلدهم.

والنجم السعودي “ريان جيلر” انضم لقائمة النجوم والمواطنين المصريون الذين هاجموا الفنانة اللبنانية قائلا: “ميريام انتي فنانة إغراء إستعراضية ومصر ثقيلة عليك لأنها هوليود الشرق وبتستاهل فنانين حقيقيين بس الحق مش عليكي يافاشله الحق على المصري اللي ماعنده غيره على بلده وجابك في إعلان مصري”.

وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، استفزت غضب الشعب المصري، قبل عامين خلال مؤتمرها الصحافي في “موازين” المغرب، حين قالت إن أجرها أصبح ثقيلًا على مصر، وبعد الهجوم الكبير الذي تعرّضت له عادت واعتذرت بشكل علني من المصريين وقالت إنها لم تقصد الإساءة لهم.

وكما يبدو ان “ميريام” لم ترد حتى الآن على الهجوم الذي تتعرض له خلال رمضان الحالي، ولم تدخل بهذه المتاهات لأنها اعتذرت قبل سنتين ونقابة الفنانين المصريين قبلت إعتذارها وسامحتها.

واكتفت بشكر كل من هنأها على الإعلان، وقالت: “أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان. فرحان كتير انو كون Trending في مصر بعد أقل من يوم من طرح الإعلان وحشاني يا مصر” .

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.