المارد الأحمر يتخطى إنبى بثلاثية مقابل هدف فى الدورى الممتاز

الأهلي يفوز على إنبي

0 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

المارد الأحمر يتخطى إنبى بثلاثية مقابل هدف فى الدورى الممتاز↵

كتب / محمد عوض

فاز فريق الأهلي بقيادة موسيمانى على نظيره إنبي بقيادة حلمى طولان بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن فعاليات مؤجلات الجولة الـ13 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.

معلومة تهمك

ورفع نادي الأهلي رصيده إلى النقطة 33 في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بفارق 3 نقاط، وتجمد رصيد إنبي عند 24 نقطة في المركز التاسع، وإن كان الفريق الأحمر بقيادة مدربه بيتسو موسيماني قد نجح في مصالحة جماهيره عقب الخسارة الماضية أمام سموحة بنتيجة 2-1.

سجل أهداف المباراة
في الثانية 31 من الدقيقة الأولى شهدت الهدف الأحمر الأول، عندما مرر حسين الشحات كرة طولية من وسط الملعب إلى محمد شريف، استلم الكرة بشكل رائع وسدد كرة في الزاوية الضيقة لمرمى محمود جاد حارس مرمى إنبي.

، وفي الدقيقة السادسة شهدت الهدف الثاني للأهلي بعد كرة طولية رائعة من حسين الشحات من وسط الملعب إلى محمد شريف استلم الكرة بشكل رائع وسدد كرة في الزاوية الضيقة لمرمى محمود جاد حارس مرمى إنبي.

واستطاع النادي الأهلي، تسجيل الهدف الثالث بمرمى نادي إنبي عن طريق عمرو السولية في الدقيقة 44 بعد تسديدة رائعة في الزاوية العليا على يسار محمود جاد حارس مرمى إنبي.

وفي الدقيقة 53 عاد محمود عاشور حكم المباراة لتقنية الفار لمشاهدة الكرة المشتركة بين سعد سمير ورامي صبري، ليقرر بعدها احتساب ركلة جزاء لنجح رامي صبري من إحراز الهدف لصالح فريقه.

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.