هيو جاكمان يُعلِن إقلاعه عن شُرب الخمر نهائياً

0 28

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

هيو جاكمان يُعلِن إقلاعه عن شُرب الخمر نهائياً
كتب : طارق ناجح
غرَّد النجم العالمي هيو جاكمان على حسابه الشخصي تويتر قائلاً ” لا. لا الجن في شرابي. لاسباب واضحة.”
و الجن (بالإنجليزية: Gin)‏، هو مشروب كحولي قوي، يصنع من تقطير كحول البذور البيضاء وعنب الجونيبر، الذي يمنحه طعمه الخاص . طعم الجن الطبيعي هو جاف جداً، ولهذا يخلط مع مشروبات أخرى مثل التونك (بالإنجليزية: tonic) وأسم جن مقتبس من عنب الجونيبر ونسبة الكحول به 37.5%.
وشخصية جاكمان الأشهر في السينما هي وولفرين Wolverine أحد شخصيات إكس-من (X-Men)، و إسمه الحقيقي هو لوغان وعمره أكثر من 130 عامًا.هو بطل خارق خيالي من قصص مارفل المصورة. ظهر لأول مرة وبشكل موجز على الصفحة الأخيرة من العدد رقم 180 من مجلة الرجل الأخضر وتحديدًا في شهر أكتوبر من عام 1974، ثم في العدد التالي نال حقه من التعريف به. تحوَّل عَبْر الأعداد التالية في حقبة الثمانينات والتسعينات من مجرد بطل عادي إلى بطل غير عادي وإزداد في الشهرة وحب المعجبين له، ليصبح الشخصية في مارفل الأشهر بعد الرجل العنكبوت (Spiderman) .
هيو جاكمان (Hugh Jackman)‏ البالغ من العمر ٥٢ عاماً، هو ممثل ومنتج أسترالي شارك في أفلام ومسرحيات ومسلسلات، معروف بدور وولفرين في سلسلة أفلام إكس مان إضافة إلى أدواره الرئيسية في كيت وليبود وفان هيلسنج والبؤساء . و حصل هيو على جائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثل عن دوره في فيلم البؤساء ، كما تم ترشيحه لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن نفس الفيلم .
في نوفمبر 2008 أسمته مجلة بيبول “أكثر الرجال إثارة على قيد الحياة”. في 22 فبراير 2009 قام جاكمان بتقديم الحفل الواحد والثمانين لجوائز الأوسكار. تم تكريم هيو جاكمان في ديسمبر 2012 بنجمة على ممر الشهرة في هوليوود. وصف جاكمان نفسه بأنه مسيحي و”شخص متدين”.

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: