المشدد 3 سنوات والحبس سنة لبواب وربة منزل سرقا سيدة بالإكراه في الشرقية

0 6

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

عبدالحميد الشاعر

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامى عبدالحليم غنيم، وعضوية المستشارين وليد المهدى، وأمير ذكي، وسكرتارية خالد إسماعيل، بمعاقبة بواب بالسجن المشدد ٣ سنوات، والحبس سنة مع الشغل لربة منزل، لقيامهما بإستدراج سيدة وسرقتها بالإكراه.

تعود أحداث القضية لشهر يونيه من العام المنقضي، عندما تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مديرالمباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغا لقسم شرطة ثان الزقازيق، من «م. م. ع» ٣١ عاما ربة منزل ومقيمة مركز الزقازيق، ضد كل من «خ. م .ص» ٣٠ عاما ويعمل بواب، و«غ. ال. م» ٢١ عاما ربة منزل ومقيمان بدائرة القسم ولهما محل إقامة أخر بمركز بلبيس، بأن قام المتهم الأول بإستدراجها لمسكن غير معلوم، وحال وصولها فوجئت بتواجد المتهمة الثانية والتي أشهرت في وجهها سلاح ناري فرد خرطوش، وتمكنا من سرقة هاتفها المحمول وحافظة النقود ومبلغ مالي .

معلومة تهمك

توصلت تحريات المباحث الجنائية إلى صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: