محافظ الغربية يفتتح الملعب المنجل بمركز شباب الشهيد ابراهيم قطب منيسى بكفر الزيات

0 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

محافظ الغربية يفتتح الملعب المنجل بمركز شباب الشهيد ابراهيم قطب منيسى بكفر الزيات
الغربية / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم
تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إفتتح الأستاذ الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية اليوم الملعب المنجل بمركز شباب الشهيد ابراهيم قطب منيسى بقرية قليب ابيار باداره شباب كفر الزيات والذى يبلغ مساحته ٣٨٠٠ م وبتكلفة مالية بلغت حوالي مليون جنيه.
جاء ذلك بحضور أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة والنائب سامح حبيب عضو مجلس النواب والدكتور طلعت عبدالقوي عضو مجلس النواب ويسري الديب وكيل المديرية للشباب ومحمد موسى مدير إدارة شباب كفر الزيات وعدد من الشخصيات العامه بكفر الزيات وأعضاء مجلس إدارة مركز الشباب.
وأكد المحافظ عقب افتتاح الملعب أن الملعب يعد إضافة إلى سلسلة الملاعب والمنشآت الشبابية والرياضية الجديدة التى تم افتتاحها بالمحافظة مؤخرا والتى تخدم قطاع كبير من الشباب وتتيح الفرص لتنمية مهاراتهم واكتشاف مواهبهم.
من جانبه أعرب أحمد الوكيل وكيل الوزارة عن سعادته بتشريف معالى المحافظ لافتتاح الملعب والذى ياتى في إطار إهتمام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتطوير ورفع كفاءة البنية التحتية لمراكز الشباب بالقرى والمدن في جميع المحافظات ودعم تلك المراكز وتشجيعها على تنمية الموارد الذاتية لخدمه أبناء تلك القرى والمدن في ظل إطار اهتمام الدوله بتنمية وبناء الإنسان المصري في جميع المجالات.
وانه قد تم عمل إحلال وتجديد للملعب السباعى بالمركز من قبل شركة فرست اسبورت لتطويره كما أن الوزارة وفرت العديد من الأدوات الرياضية وصالة جيم كاملة بالمركز .

معلومة تهمك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.