عربات الأجرة كارثه تودى بحياة الأبرياء فى أبوحماد

تقرير

1 161

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

عربات الأجرة كارثه تودى بحياة الأبرياء فى أبوحماد
الشرقية – محمود الوروارى
حالة من الأستياء والغضب تخيم علي معظم مواطني مركز ومدينة أبوحماد نتيجة وجود عربات نصف نقل غير أدمية،تنقلهم إلى قراهم التى تبعد عن المدينة بحوالي أكثر من 25 كيلو مترا فأكثر،مثل خط الملاك والعباسه وبحطيط ،عمريط،الأسدية،كفر حافظ وطويحر والسناجره والصوه.
يقول السيد عبدالعزيز “تبعد قريتنا عن مدينة أبوحماد بحوالي 20كيلومتر،وننتظر ساعات طويلة لكى يقوم السائقين بتحميلها،وهناك خط أبوحماد -بلبيس أغلبه سيارات نصف نقل وتكثر الحوادث اليومية بسبب هذه السيارات .
ويضيف وهبه سعد ”يتم تحميل سيارات النصف نقل أكثر من طاقتها،حيث يقوم السائقين بوضع ركاب فى طرقة السياره وعلى الباب وعلى الصندوق،وأغلب من يتواجدون أعلى الصندوق طلبة المدارس ،كما يتم نقل عمال اليوميه لمزارع وادى الملاك داخل هذه السيارات وقد نتج عن ذلك تعرض الأبرياء لألاف الحوادث،وسالت دماءهم على الأسفلت.
وطالب عبدالرحمن أشرف بضرورة إيجاد حلول سريعة وبديلة تتمثل في إستبدال تلك العربات بميكروباصات لنقل المواطنين بشكل أدمي أسوة بميكروباصات القطاوية أو عربات نقل سوزوكى.
ويناشد أهالى أبوحماد محافظ الشرقية بإتخاذ اللازم حفاظا علي حياتهمزوحياة أولادهم،من أجل وقف نزيف الدماء على الطريق.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

تعليق 1
  1. غاده يقول

    فعلا والهي عربيات النقل ابو حماد بلبيس دي انتهاك لادميه البشر ده غير التحرشات القذره من السواقين للبتركب الكابينه جنبه واستغلال مادي عشان تحصل على فرصه الجلوس فيها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: