شريف وكهرباء يقودان هجوم الاهلى لمواجهة الاتحاد السكندرى

1 15

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

شريف وكهرباء يقودان هجوم الاهلى لمواجهة الاتحاد السكندرى

كتب / محمد عوض
استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة على تشكيل الفريق المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري في ستاد الإسكندرية، في الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز 2020-2021، وذلك وفقًا للمران الأخير الذي خاضه الفريق أمس الأربعاء، عقب الراحة التي حصل عليها لمدة 24 ساعة، بعد الخسارة أمام فريق غزل المحلة، بهدف نظيف، الإثنين الماضي.

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم عدة تغييرات محتملة، خاصة في ظل عودة أكثر من لاعب لقائمة المباراة.

وشهدت قائمة الأهلي عودة الثلاثي أيمن أشرف ومحمود كهربا وبدر بانون، بعد تعافيهم من الإصابات التي ضربتهم في الفترة الماضية، بجانب محمود متولي، وإن كانت فرص مشاركة الأخير صعبة للغاية للظهور خلال الفترة الحالية، لغيابه فترة طويلة بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي التي تعرض لها العام الماضي.

وضمت القائمة التي أعلنها الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد السكندري
ويتوقع أن يعود أيمن أشرف وبدر بانون ومحمود وحيد لدفاع الفريق أمام زعيم الثغر، على أن يقود محمد هاني الجبهة اليمنى، بينما ينتظر أن يعود محمود كهربا للتشكيل الأساسي في خط الوسط الهجومي بجوار محمد مجدي «قفشة» وحسين الشحات.

ومن خلال التدريب الأخير والقائمة التي سافر بها بيتسو موسمياني، يتوقع أن يخوض المارد الأحمر مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

خط الدفاع: أيمن أشرف ومحمد هاني وبدر بانون ومحمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي «قفشة» وحسين الشحات ومحمود كهربا.

خط الهجوم: محمد شريف

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

تعليق 1
  1. […] شريف وكهرباء يقودان هجوم الاهلى لمواجهة الاتحاد السكن… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: