غزل المحلة فى مواجهة مرتقبة أمام أنبى البترولي

1 20

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

غزل المحلة فى مواجهة مرتقبة أمام أنبى البترولي

كتب/ محمد عوض
يستضيف زعيم الفلاحين غزل المحلة بقيادة المتألق خالد عيد نظيره إنبى البترولي بقيادة المخضرم حلمى طولان في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد الرعب استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها زعيم الفلاحين بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاهلى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز الفريق البترولى على مصر المقاصة بهدفين دون رد في نفس الجولة.

ويبحث غزل المحلة عن مواصلة الانتصارات عقب الانتصار الكبير الذي حققه على النادي الأهلي في المباراة الأخيرة بهدف نظيف

يحتل غزل المحلة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 17 هدفاُ وتلقت شباكه 18 هدفاً.

فيما يحتل إنبى المركز السابع برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 22 هدفاُ وتلقت شباكه 21 هدفاً.

التقى غزل المحلة وانبى فى 25 مباراة قبل صدام الليلة ، حقق الفلاحين الفوز فى 6 لقاءات وحقق الفريق البترولى الفوز فى مثلهم وانتهت 13 مباراة بالتعادل بين الطرفين .

وانتهت مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم بالتعادل الايجابى بين الفريقين 1-1 ، سجل هدف الفلاحين هشام نبوى وتعادل لانبى رامى صبرى من ركلة جزاء فى اللقاء الذى أقيم بالجولة الثالثة للمسابقة على ستاد بتروسبورت فى 22 ديسمبر 2020.

وشدد خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة على لاعبيه ضرورة عدم التهاون في مباراة انبى مطالباً بضرورة غلق صفحة الفوز على الاهلى حامل اللقب لمواصلة الأداء الجيد بالفترة الأخيرة لاسيما أن تطلعات جماهيرهم زادت بعدما تمكن الفلاحين من قهر الكبار بالفوز على الاهلى والزمالك والتعادل مع بيراميدز والاسماعيلى.

في المقابل طالب حلمى طولان المدير الفني لإنبى لاعبيه بإحترام المنافس الذى يسير بصورة طيبة في الدوري رغم عودته للممتاز هذا الموسم ويتألق أمام الفرق الكبرى مشدداً على ضرورة تحقيق النقاط الثلاث الليلة في ظل امتلاك الفلاحين نفس الرصيد من النقاط .

ويدير مباراة المحلة وإنبي الحكم وليد عبد الرازق، ويعاونه ممدوح مصطفى، و محمد عطا، وأحمد حسونة حكما رابعا، ومحمود بسيوني حكم لتقنية الفيديو ويعاونه عمرو رمضان.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: