جريدة كنوز عربية/ امريكا لقد طفح الكيل

0 71

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

جريدة كنوز عربية/ امريكا لقد طفح الكيل
للكاتب / محمد عبد المجيد خضر

في صباح اول ايام عيد الفطر المبارك نقول صباح الخير يا عرب صباح الخير يا فلسطين صباح الخير يا قدس ، يا اول القبلتين وثالث الحرمين ، ومهد المسيح واسراء ومعراج الرسول محمد صلى الله عليه وسلم .

بقلوب حزينة ونفوس يمزقها القهر والوحشية وعذاب الضمير ، من المحتل الغاشم الاسرائيلي الذي يرتعد خوفا بعد ان فاض بالمقاومة الفلسطينية واختارت معاملة اسرائيل بالمثل ، وضربت بتوفيق من الله عز وجل العمق الاسرائيلي ، وافقدت الاسرائيليين والمستوطنين الامن والامان الذي حرموا منه الشعب الفلسطيني بوابل من الصواريخ .

معلومة تهمك

مما لا شك فيه ان اطلاق الصواريخ من غزة كشف زيف وعنجهية إسرائيل ، والتباهي بما يسمى القبة الحديدية ، ونزلت هذه الصواريخ في تل ايبيب ومدن اخرى في العمق واخترقت الحماية الجوية التي ادعت اسرائيل اعلاميا استحالة اختراقها وافقدت الشعب في الداخل ثقته في حكومته ، واشعلت الرفض من المعارضة لديهم لتوجيه اللوم الى الحكومة ، بالاعتداء على الفلسطينيين وسلب منازلهم بدون وجه حق هذا من الشعب الاسرائيلي نفسه !!!!!.

لكن الامريكان كالعادة فقد فقدوا الحياء والعدل والانصاف ، وجن جنونهم لما اصاب اسرائيل ، رغم انها هي البادئ لهذه الحرب الاستفزازية من المستوطنين والجيش الاسرائيلي ، والقوا باللوم على الفلسطينيين .

وادعوا ظلما وبهتانا وقلب الحقائق بحق اسرائيل في الدفاع وحماية نفسها ، وكأن الفلسطينيين هم من احتلوا وظلموا واعتدوا واستفزوا وقتلوا الاطفال والنساء ، وهدموا المنازل على رؤوس الناس واستخدموا الاسلحة المحرمة دوليا ضد شعب اعزل .

انها يا سادة الدعارة الاخلاقية والسياسات المحرفة ، التي تتسم بالبلطجة من قبل امريكا ، لقد ضقنا ذرعا بكل التفاهة التي يتشدق بها وزير خارجية امريكا ، الذي يحمل المقاومة الفلسطينية التبعة ، ويطالب الفلسطينيين بسرعة وقف الاعتداءات الصاروخية على الابن المدلل لامريكا !!! ، وادعى بكل غرور ان الاسرائيليين من حقهم الدفاع عن النفس .

وكأن العادي ان يضرب ويقتل ويسحق اليهود الشعب الفلسطيني دون ان يئن وممنوع على الشعب الفلسطيني ايضا مجرد الدفاع عن نفسه ، او حتى الشكوى انضرب وان ساكت ويطالب مصر والدول العربية للتدخل لمنع الفلسطينيين من اطلاق الصواريخ !!! .

فلماذا هذا القهر لقد ضج الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال كلمة له امس منهم ، وقال بالحرف الواحد لقد ضقنا بما تقوم به اسرائيل وامريكا ، حلوا عن صدورنا وكررها عدة مرات خلاص ما عدنا نحتمل ، لقد فاض بنا وطفح الكيل وهو غاضب ومنفعل من كثرة الظلم .

علاوة على ان الاساليب القديمة والكلمات خلف الميكرفونات ، من الامريكان والتصاريح الجوفاء التي لا تحمل معنى محدد ولا التزام ولا حلول ولا تعطي امل في حق او عدل ، اصبحت مفضوحة ومفهومة جيدا من قبل الشعب العربي بالكامل فلا نثق اطلاقا في أمريكا ، ولا امل يرجى منهم ، وينحازون الى إسرائيل وكأنها تهددهم بزلة ، او ان قوة اسرائيل داخل الحكومة وعلى الرئيس الامريكي خارقة .

ايها الامريكان الا تستحوا من انفسكم ، لقد افشلتم كل قرارات مجلس الامن لانصاف الشعوب المغلوبة على امرها ، مخالفين علنا ميثاق الامم المتحدة ، وجعلتموه بلا قيمة بل سلاح ضد المظلومين ، واداة دعم مشبوهة للمعتدين وقهر للضعفاء .

ما بكم كيف تحكمون هل نسيتم ان في السماء الاه ولستم انتم الآله ، وانه قادر عليكم ، والمثال واضح فقد ارسل الله اقل جنوده فلم تتحملوا ولم تستطيعوا مجابهة فيروس الكرونا القاتل !!! فهل انتم منتهون عن ظلم العباد ، الا تستحون من الله .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: