مساعد وزير الخارجية للشئون الآسيوية يلتقي بممثلي عدد من الشركات الكورية الجنوبية المستثمرة في مصر

0 27

معلومة تهمك

مساعد وزير الخارجية للشئون الآسيوية يلتقي بممثلي عدد من الشركات الكورية الجنوبية المستثمرة في مصر
كتب جهاد بكركيلانى
في إطار السعي الدائم لجذب الاستثمارات والنمو بالاقتصاد المصري عقد القطاع الآسيوي بوزارة الخارجية بالتعاون مع سفارة كوريا الجنوبية بالقاهرة إجتماع برئاسة السفير طارق الوسيمي مساعد وزير الخارجية للشئون الآسيوية والسفير الكوري بالقاهرة ضم عدد من الوزارات المصرية الممثلة في وزارة النقل والإسكان والموارد المائية والصحة وعدد من الشركات الكورية المستثمرة في مصر وقامت الوزارات المصرية بتقديم عرض حول المشروعات المطروحة للاستثمار في الفترة القادمة مثل إدارة وتشغيل الموانئ وتطوير السكك الحديدية ومشروعات المدن الذكية وغيرها.
من جانبهاأبدت الشركات الكورية اهتماما بالتعاون في المجالات السابق ذكرها وتحديدا في مجالات تحلية المياه، والاستثمار في محور قناة السويس، والسكك الحديدية والمدن الذكية، وطلبوا دورية التنسيق في ضوء رغبتهم في زيادة استثماراتهم في مصر. كما سيقوم السفير الكوري بزيارة الي المنطقة الاقتصادية لقناة السويس لبحث زيادة الاستثمارات الكورية بها.
كما تم الاتفاق على عقد ندوة إفتراضية تضم الشركات الكورية الراغبة في الاستثمار في مصر والوزارات المصرية المعنية بجانب جمعية رجال الأعمال المصرية لعرض المزيد من سبل التعاون في شتى المجالات ولبحث فرص زيادة الاستثمارات الكورية في مصر.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: