منظمة الحق : تشيد بإستجابة وزارة العدل السريعه والصور الإيجابية تؤكد ذلك .

0 3

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

منظمة الحق : تشيد بإستجابة وزارة العدل السريعه والصور الإيجابية تؤكد ذلك .

كتب : محمد جوده

معلومة تهمك

إستجابةً لوزارة العدل إلتقى ظهر اليوم «الأربعاء» ” نبيل أبوالياسين ” رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان والوفد المرافق له ، محمد جمعه رئيس فرع المنظمة بمحافظة الشرقيه ، ومحمد جوده المستشار الإعلامي للفرع ،بالأمين المساعد للشهر العقاري لمحافظة الشرقية ” أحمد محمد زيدان ” والصوره الإيجابية تمحو الصوره السلبية السابقه.

وأضاف” أبوالياسين ” في بيانهُ الصحفي الصادر عنه منذ قليل للصحف والمواقع الإخبارية ، أن الوزير قد إستجاب بشكل فوري ،وسريع لمطالب “المنظمة ” وإتخذ عدد من القرارات العاجلة على رأسها عدم إنتظار المواطنين أمام مقرات الشهر العقاري وتم توفير قاعة إنتظار لتفادي التكدس والإزدحام ، والتأكيد على حسن معاملة المواطنين ، وجاري توفير جميع الخدمات بالتنسيق مع جهاز مدينة العاشر من رمضان .

وأشاد ” أبوالياسين ” بنتائج لقاء وفد المنظمة ،وما رأهُ من تحسن واضح وملموس على أرض الواقع وتم معالجة جميع السلبيات التي ظهرت في الصور التي تم نشرها في بيان المنظمة الصحفي أول أمس «الأثنين» ، مشيداً: بالاهتمام البالغ أيضاً من المستشار “أشرف رزق ” مساعد الوزير لشئون الشهر العقاري في تحسين الخدمة وتقديم كل جديد من اجل تنفيذ توجيهات القيادات السياسية وسرعة تنفيذ تعليمات وزير العدل بسهولة تقدم الخدمة مع مراعاة التدابير الاحترازية للموظفين والمواطنين والتي. تنفذ بكل دقة.

وخلال اللقاء أشار ؛ “أحمد محمد زيدان” الأمين المساعد للشهر العقاري لمحافظة الشرقية إلى قاعات التدريب التي تم تجهيزها على أعلى مستوى كما هي مبينه في الصور لتدريب العاملين من جميع محافظات الجمهورية .

وأثنى “أبوالياسين ” على حسن الإستقبال ، والإهتمام البالغ من المستشار ” عمر مروان ” وزير العدل ، والذي أصدر توجيهاتةُ ” لـ ” المستشار ” أشرف محمد رزق ” مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق بإتخاد الإجراءات اللازمه ، والمعالجة الفورية للسلبيات التي تم تداولها على المواقع الإخبارية ، وازالة جميع المعوقات التي تعوق مصالح المواطنين وعدم تكرارها مره أخرى .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: