جلسة تحفيزية للاعبي الصيد قبل مباراة الزعفران في القسم الثالث

0 30

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

جلسة تحفيزية للاعبي الصيد قبل مباراة الزعفران في القسم الثالث

كتب / محمد عوض

حرص المحاسب محمد الحليبى رئيس مجلس إدارة نادي صيد المحلة والمشرف العام على الكرة بالنادي، علي عقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين والجهاز الفني عقب المران الختامي للفريق اليوم استعدادا لمواجهة الزعفران وحثهم على ضرورة بذل قصارى جهدهم من أجل استكمال نغمة الانتصارات .

معلومة تهمك

وطالب المشرف العام علي الكرة من الجهاز الفنى واللاعبين على
ضرورة تحقيق الفوز لمواصلة الصدارة والتقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز في ظل المنافسة الصعبة خاصة بعدما أصبح الفريق أصبح قاب قوسين أو أدنى من الحصول على تذكرة التأهل لصفوف الممتاز ب بعد تعب ومعاناة طوال الموسم الجاري حيث أكد ثقته الكبيرة في تحقيق نتيجة طيبة فى المباريات الثلاث المتبقية .

وحذر اللاعبين من الاستهتار بالخصم لموقعة فى جدول المسابقة خاصة بعدما تأكد هبوطه للقسم الرابع.

‎وشدد الحليبى على اللاعبين مؤكدا أن للفوز فى مباراة الزعفران غدا أكثر من مكسب حيث سيكون شوط اول الصعود وحفز لاعبيه بضرورة إنهاء المباراة بفوز كبير بعدارتفاع مستواكم المهارى والبدنى ..

‎وأوضح الحليبىى فى حديثه مع لاعبي الصيد أن تخطى الزعفران باذن الله سيؤدي لاستمرار الفارق مع شباب كوم حماده علي سلم الترتيب بعد التفوق بأربع نقاط
وسيستمر الفريق في الوصول لأفضل مركز ومواصلة الانتصارات وتحقيق امل الصعود وتحقيق إنجاز غير مسبوق فى دورى القسم الثالث .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصيد الرياضى بقياده طارق السعيد وجهازه المعاون رجب الدمياطى وهانى شويحه مدربان وصلاح الشيوى مدرب الحراس لمواجهة نظيره ومستضيفه الزعفران غدا الثلاثاء فى تمام الرابعة عصرا ضمن منافسات الجولة 28 من دورى القسم الثالث مجموعة الغربية وكفر الشيخ والبحيرة ..

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي صيد المحلة بقيادة طارق السعيد قد حقق الريمونتادا بالفوز على نظيره شباب الحنفى بثنائية نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما عصر السبت الماضي في افتتاح مباريات الجولة الـ 27 ليرتفع رصيده ل61 نقطة بفارق 4 نقاط عن منافسة العنيد شباب كوم حماده ويتبقى للفريق مباراتين يوم السبت القادم مع دسوق على ملعب الصيد بالبلدية والثلاثاء مع شباب كوم حماده خارج الديار وفى حالة الفوز غدا على الزعفران والسبت على دسوق تصبح مباراة شباب كوم حماده تحصيل حاصل وهذا ما يسعى إليه مسئولى صيد المحلة على أن تكون مباراة دسوق هى نهاية المطاف ويحتلفوا لالصعود لصفوف الممتاز ب .

ويدخل الصيد المباراة في المركزالاول وصدارة المجموعة بجدارة برصيد 61 نقطة، بينما يمتلك الزعفران الجريح 15 نقطة في المركز الخامس عشر .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: