حريق هائل في ثلاجة لحفظ الخضراوات على الطريق الصحراوي.

حريق هائل في ثلاجة لحفظ الخضراوات على الطريق الصحراوي.

0 4

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

 

كتب ماهر فواز

شب حريق هائل قبل قليل، في ثلاجة لحفظ الخضراوات والفاكهة”ثلاجة الفاروق”، على طريق «القاهرة – الإسكندرية» الصحراوي، أمام الكيلو 85 بدائرة مركز النوبارية، في محافظة البحيرة، وهرعت سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث، بعدما تم الدفع بعدد 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

معلومة تهمك

وتلقى مدير أمن البحيرة، اللواء محمد والي، إخطاراً بنشوب حريق هائل بثلاجة مخصصة لحفظ الخضراوات والفاكهة، تم بناؤها على مساحة كبيرة بالطريق الصحراوي، وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد محمد بلبع، مدير الحماية المدنية بالبحيرة، والمقدم بهاء الكردي، مدير الحماية المدنية بالنوبارية.

وقالت مصادر أمنية أنه يجري حالياً السيطرة على ألسنة النيران، التي تصاعدت في سماء المنطقة، بسبب الهواء الشديد في المنطقة، ولم ترصد الأجهزة الأمنية أي خسائر في الأرواح حتى الآن، فيما تم الدفع بسيارات إسعاف تحسباً لوجود مصابين إثر الحريق.

وبدا مشهد النيران واضحاً للمسافرين على الطريق الصحراوي المار بمحافظة البحيرة، والذي يراه عن قرب الموجودون أمام الكيلو 85 بدائرة قسم شرطة النوبارية، فيما حذرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة النوبارية المواطنين من الاقتراب من موقع الحريق، فيما يكثف رجال الحماية المدنية بالبحيرة، من جهودهم للسيطرة على الحريق

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: