تونس :السيدة نصاف بن علية في جلسة متابعة تطور الوضع الصحي بولاية نابل

1 18

معلومة تهمك

السيدة نصاف بن علية في جلسة متابعة تطور الوضع الصحي بولاية نابل
متابعة عبدالله القطاري من تونس .

في إطار متابعة تطور الوضع الصحي بالجهة ، أشرف السيد والي نابل رفقة السيدة نصاف بن علية المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة يوم الأربعاء 16 جوان 2021 على إجتماع اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة بمقر ولاية نابل.
تم في بداية الجلسة تقديم عرض من طرف الإدارة الجهوية للصحة حول تطور الوضع الوبائي بالجهة الذي يشهد ارتفاعا في أرقام المصابين بفيروس كورونا،. إضافة إلى النتائج المسجلة بالحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد-19.

معلومة تهمك


بعد الإستماع إلى عدد من التدخلات تم التأكيد على ضرورة إحترام كافة التوصيات الصادرة عن رئاسة الحكومة المتعلقة بتطبيق وسائل الحماية الفردية والبروتوكولات الصحية والرقابة عليها بكل صرامة ومنع التجمعات الخاصة والعامة مع ضرورة مواصلة وتكثيف حملات مراقبة مدى احترام البروتوكولات الصحية مع الدعوة لتكثيف حملات التسجيل بالمتظومة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد-19.


كما توجه السيد الوالي بالشكر لكافة أعوان وإطارات الصحة العمومية وأعوان الأمن الوطني من شرطة وحرس وحماية مدنية وكذلك وحدات الجيش الوطني ومختلف الإدارات الجهوية والبلديات والمعتمدين ومكونات المجتمع المدني على المجهودات المبذولة لمجابهة هذه الجائحة إضافة إلى عملة البلديات المكلفين بدفن ضحايا الكوفيد،

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

تعليق 1
  1. […] تونس :السيدة نصاف بن علية في جلسة متابعة تطور الوضع الص… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: