الترجي يصطدم بالأهلي الليلة في قمة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

0 12

معلومة تهمك

الترجي يصطدم بالأهلي الليلة في قمة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

كتب …محمد علي

يلتقي في السادسة من مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مضيفه الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 والمقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي برادس.

معلومة تهمك

الأهلي حامل اللقب يبحث في مواجهة الليلة عن تحقيق إيجابية تعينه في مباراة الاياب المقرر إقامتها يوم 26 يونيو القادم بملعب الأهلي we السلام في التاسعة مساء.

ومن المتوقع أن يبدأ الاهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من ” محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع أكرم توفيق ، بدر بانون ، أيمن أشرف، علي معلول ويلعب في وسط الملعب اليو ديانج ، عمرو السولية ، حسين الشحات ، محمد مجدي افشة ، طاهر محمد طاهر وفي حالة عدم لعب افشة يلعب مكانه حمدي فتحي ويقود الهجوم محمد شريف.

وجديربالذكر أن الفريقان قد تواجها من قبل في 20 مباراة حقق الأهلي الفوز في 8مباريات وهزم في4 مباريات وحسم التعادل النتيجة في 8 مباريات.

ويذكر أن الأهلي قد تأهل لنصف النهائي بعد تخطيه عقبة صن داونز للمرة الثانية تواليا بمجموع المباراتين 1-3بعد الفوز بالقاهرة0-2 والتعادل إيابا في جنوب أفريقيا 1-1.

وعلى الجانب الآخر كان الترجي قد تأهل لهذا الدور بعد تخطيه عقبة شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح بعد تبادل الفوز بهدفين نظيفين بين الفريقين.

وفي التاسعة مساء يستضيف ملعب محمد الخامس المواجهة الثانية في نصف النهائي بين فريقي الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

الوداد كان قد تأهل لهذا الدور بعد نجاحه في إقصاء مولودية الجزائر بمجموع المباراتين 1-2 بعدالتعادل ذهابا بالجزائر 1-1والفوز بالمغرب بهدف نظيف.

وفي المقابل تأهل فريق كايزر تشيفز لهذا الدور للمرة الأولى بعد فوزه ذهابا على سيمبا التنزاني برباعية نظيفة والهزيمة إيابا بثلاثية نظيفة.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: