فوز أ.د محمد لبيب بأحدى الجوائز الكبار كباحث مصري متميز

الباحث المصري

0 42

معلومة تهمك

فوز أ.د محمد لبيب بأحدى الجوائز الكبار كباحث مصري متميز
كتبت /لطيفة محمد حسيب القاضي
بعد فوزه الشهر الماضي بأحد أكبر الجوائز العربية وهي جائزة خليفة للأستاذ المتميز في البحث العلمي علي مستوي الوطن العربي، فاز هذا الأسبوع أ.د محمد لبيب بأحدى الجوائز الأخري الكبار كباحث متميز عن مصر
و ذكر إنه تم الاعلان عن اسماء الفائزين في جوائز عبادة الدولية التي تمنحها أكاديمية العلوم الافريقية وشبكة دار النشر الدولية و كان
ا.د. محمد لبيب سالم استاذ علم المناعة بكلية العلوم جامعة طنطا من الفائزين
بالجائزة التي تمنح لكبار الباحثين المصريين..
و حيث ان أ. د. محمد لبيب هو أستاذ علم المناعة بكلية العلوم جامعة طنطا وعضو مجلس إدارة مدينة وجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا وله مدرسة علمية كبيرة ومنتشرة في معظم جامعات مصر والمراكز والمدن البحثية. وقد نال د. لبيب وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولي من السيد رئيس الجمهورية و فاز سيادته بجوائز الدولة التشجيعية والتفوق والتقديرية وكذلك جائزتي جامعة طنطا التقديرية والتميز العلمي والعديد من التقدير من جهات محلية ودولية لتميزه العلمي. ودرس د. لبيب الماجستير بجامعة طنطا والدكتوراة باليابان ثم كباحث واستاذ في اليابان وامريكا والصين لاكثر من ١٥ سنة من خلال تعاون دولي متميز.
وبجانب الأبحاث العلمية المنشورة، فقد قام بالإشراف علي أكثر من ١٢٠ رسالة ماجستير ودكتوراة والحصول علي أكثر من ٤٠ مشروع بحثي و ٨ براءات اختراع والمشاركة في تأليف ٥ كتب علمية والدعوة لالقاء اكثر من ١٥٠ محاضرة علمية. كما أن سيادته عضو في العديد من اللجان والمجالس القومية بالمجلس الاعلي للجامعات واكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا والاكاديمية الدولية للعلوم بهولندا ومجلس ادارة مدينة زويل ورئيس مجلس ادارة الجمعية المصرية لابحاث السرطان ومدير مركز ابحاث السرطان بجامعة طنطا والمشرف علي مركز بحوث تنمية اقليم الدلتا.
والعالم ا.د. محمد لبيب هو أيضا أديب وروائي ومؤلف في تبسيط العلوم وصاحب العديد من المقالات الفكرية وتطوير الذات.
ألف مبروك لسيادته متمنيين له مزيدا من التقدم العلمي
.يتقدم أ. د محمد لبيب بأرقى التهاني .
وعبر العالم المصري عن سعادته البالغه بفوزه بهذه الجائزة الدولية الرفيعة وتقدم بالشكر و التقدير
للسادة العلماء الأحباء القائمين علي هذه الجائزة الدولية الرفيعة. .
يشكر ا.د. محمود ابو المعاطي والذي يدير هذه المنظومة الرفيعة وكونه نائب رئيس الاكاديمية الافريقية للعلوم ورئيس مبادرة ومؤتمر معامل التأثير العربي الذي نجح نجاحا كبيرا.
و يختم بالمباركات و التهاني
للزملاء ولباقي الفائزين من الفئات الأخري من داخل مصر ودول العالم.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: