الحليبى : تجديد الثقة فى طارق السعيد واجهزته المعاونه

الحليبى : تجديد الثقة فى طارق السعيد واجهزته المعاونه

0 45

معلومة تهمك

 

كتب / محمد عوض

الحليبى : تجديد الثقة فى طارق السعيد واجهزته المعاونه

معلومة تهمك

قرر مسئولو مجلس إدارة نادي صيد المحلة برئاسة المحاسب محمد الحليبى رئيس النادى والمشرف العام على الكرة تجديد الثقة فى المدير الفني للفريق كابتن طارق السعيد وجهازه المعاون من أجل قيادة صيد المحلة في الموسم الجديد بعدما نجحوا فى تحقيق الصعود للممتاز ب بالإضافة إلى الأجهزة الإدارية والطبية .

مؤكدا أن التعاقد معهم جاء بعد المستوي المميز الذي قدموه مع فريق الصيد وقيادة الفريق بالصعود للدوري الممتاز ب بعد تصدر المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث.

في الوقت نفسه جدد مسئولو مجلس إدارة نادي صيد المحلة برئاسة محمد الحليبى قرارهم بمنح المدير الفني طارق السعيد كل الصلاحيات الفنية في إدارة شئون الفريق وضم صفقات جديدة أو الاستغناء عن بعض اللاعبين في الموسم الجديد من أجل تحقيق حلم أبناء الصيد بالبقاء فى المنطقة الدافئة فى جدول المسابقة بالممتاز ب .

من المعروف أن طارق السعيد تولي تدريب فريق الصيد على مدار ثلاث سنوات ونجح الموسم الماضى فى المنافسة على الصعود أمام كفر الشيخ .

يقود الادارة الفنية لصيد المحلة المحاسب محمد الحليبى رئيس النادى والمشرف العام على الكرة وجهاز فنى مكون من طارق السعيد مديرا فنيا ورجب الدمياطى وهانى شويحه مدربان وصلاح الشيوى لحراس المرمى ومحمد فوزى مدرب أحمال ومحمد نصر مدير إدارى وعمرو عامر إدارى وأحمد محرز منسق شئون لاعبين ومحمد عوض منسقا إعلاميا والسيد علوان وعبده فلفل مسئولى مهمات .
ولجنة الكرة مكونة من رئيس النادى والمشرف العام على الكرة محمد الحليبى ومحمد مأمون السمان امين الصندوق وأحمد الجندى ومحمد طه درويش عضوا النادى

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: