تطورات جديدة في أزمة ساسي مع نادي الزمالك

0 12

معلومة تهمك

كتب:ياسر آدم
أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن أن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير النادي طلب من اللجنة المكلفة بملف قضية التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، المتابعة مع محامي النادي الأجنبي، للوقوف على ما يحدث في القضية حفاظا على حقوق النادي، ولحين صدر حكم من الاتحاد الدولي «فيفا»

.بيان الزمالك بعد رفض فرجاني ساسي العودة
وكانت اللجنة التي تدير القلعة البيضاء، قد أصدرت مؤخرا بيانا رسميا جرى فيه التأكيد على شكوى اللاعب للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، للفصل في موقفه.
وجاء نص البيان: «تستند اللجنة المكلفة في شكواها إلى خطاب اتحاد الكرة للنادي الذي يؤكد أن الموسم الحالي سوف ينتهي في 26 من أغسطس المقبل وكذلك موقع الفيفا tms، الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر بنفس الموعد السابق».
وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي، قد أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حسابه خلال المدة القانونية بعد خصم قيمة الضرائب، وفقا للقوانين المصرية والإجراءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة، وفقًا للائحة النادي مثل كل اللاعبين.
وتابع البيان: اللجنة أخطرت اللاعب بسداد كافة مستحقاته وضرورة الانتظام في التدريبات مع الفريق حتى نهاية عقده بنهاية الموسم، ولكن «ساسي» غادر للانضمام لمنتخب بلاده قبل مواعيد الأجندة الدولية ولم يعد، وأرسل عن طريق المحامي الخاص به، ما يفيد أن الموسم انتهى بالنسبة له في 30 من مايو الماضي بالمخالفة لنصوص التعاقد. الزمالك يرسل توقيعات فرجاني ساسي على لائحة الفريق
وأرسلت الإدارة البيضاء كشف بتوقيع اللاعب التونسي على اللائحة الخاصة بالفريق، خاصة المكافأت والعقوبات وبجانب الخصومات وبالتالي اعتراف منه باللائحة.وجرى توقيع غرامات وخصومات على اللاعب، من الإدارات السابقة تصل إلى 320 ألف يورو «ما يقارب 6 ملايين جنيه مصري» قيمة عقوبات انضباطية ونسبة ضرائب، إلا أن اللاعب ليس معترفا بهذه الخصومات.

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: