تكريم ٥١١ عضو هيئة تدريس من الحاصلين على مكافأة النشر الدولي بجامعة عين شمس

0 1

معلومة تهمك

تكريم ٥١١ عضو هيئة تدريس من الحاصلين على مكافأة النشر الدولي بجامعة عين شمس

كتب-سعيدسعده
قام الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، ا. د ايمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بتكريم ٥١١ عضو هيئة تدريس من مختلف كليات الجامعة.
، وذلك في الاحتفالية التي نظمها قطاع الدراسات العليا والبحوث لتكريم الحاصلين على مكافأة النشر الدولي الدفعة ( ٢٦ يناير ٢٠٢٠) والبالغ عددهم ٥١١ باحثاً بعدد أبحاث ٣٨٩ بحث بقيمة ٢مليون و ٩٠٠ ألف جنيه ، وذلك بحضور السادة عمداء ووكلاء كليات العلوم، الصيدلة، الطب، التربية، الهندسة، البنات، الزراعة، طب اسنان، الحاسبات والمعلومات، الألسن، الدراسات البيئية، الطفولة.

في كلمته أكد ا.د. محمود المتينى رئيس الجامعة حرص الجامعة على اقامة الاحتفالية الدورية مرتين في العام في يونيو وديسمبر لتكريم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة الحاصلين على مكافأة النشر الدولي، والتي تتم في ظل إجراءات احترازية مشددة، وذلك لتكريمهم وحثهم على بذل المزيد مما يصب في مصلحة البحث العلمي للجامعة ويسهم في رفع تصنيفها عالميًا ، كما ينعكس أيضًا على تصنيف الجامعات المصرية دوليًا.
كما اوضح سيادته ان الجامعة اصبحت تضم ١٩ كلية بعد انضمام كليتي الاثار والطب البيطري بدءا من العام المقبل ،
مما يسهم في زيادة الانتاج العلمي للجامعة. و اشار الي مركز النانو تكنولوجي المزمع انشائه قريبا بالتعاون مع كليات الطب ، العلوم، الصيدلة، الهندسة.

معلومة تهمك

واشاد ا.د. محمود المتيني بالدعم المتواصل من كافة اجهزة
الدولة ومنظومة البحث العلمي التي لا تتواني عن تقديم اي دعم للجامعة وخاصة مع تنامي التبرع للبحث العلمي الذي اصبح له دور رئيسي في تقدم الأمم.

ومن جانبه أعرب ا.د. محمد أيمن صالح عن فخره وسعادته بهذه الاحتفالية واللقاء مع القامات العلمية لجامعة عين شمس، مشيرا انه تم تطوير طريقة التقدم للنشر الدولي ، حيث يتم رفع الأبحاث الكترونيا، كما تم اضافة السادة الحاصلين علي براءات اختراع كذلك المشاركين في كتابة اجزاء او فصول في ابحاث وكتب علمية. و قدم سيادته الشكر لأعضاء لجنة النشر الدولى التي تضم عددا من القامات العلمية منهم؛ ا.د. نادية حمدي الحفني الأستاذ بكلية الصيدلة ، د. الجوهري السعيد عطية الأستاذ المساعد بكلية العلوم، د. هند إبراهيم محمد الأستاذ المساعد بكلية الألسن
واشار سيادته إلي استمرا. دعم إدارة الجامعة المستمر لزيادة عدد الأبحاث المنشورة دوليًا وتقديم كافة التسهيلات مما ينعكس على التصنيف الدولي الخاص بالجامعة.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: