جريدة كنوز عربية/ايران تضرب فمن يردعها

0 20

معلومة تهمك

جريدة كنوز عربية/ايران تضرب فمن يردعها
يكتبها : محمد عبد المجيد خضر

اسمحوا لي اولا ان ضرب ايران بدون ادنى شك لسفينة نقل اسرائلية في خليج عمان ، وما صاحبها من انتفاضة كبيرة جدا في الاعلام والميديا وكأن الدنيا شارفت على النهاية والقيامة قد قامت ، واتساءل ماذا لو كانت هذه السفينة لبلد غير اسرائيل فهل كانت تأخذ هذا الاهتمام وتجييش الدنيا بكاملها للانتقام .

فتجد معالجة بمقابلات وتحليلات وشخصيات وانتفضت الامم المتحدة ، رغم ان سد النهضة الذي يهدد الشعب المصري في حياته ووجوده لم يتحرك احد من اجل ذلك بهذه القوة .

معلومة تهمك

انها تمثيلية سخيفة تشعر بدون جهد في التفكير بأن الحركات التي تقوم بها الدول العظمى وايران هو سيناريو سخيف ، غير مقنع فماذا يمنع اسرائيل ومعها امريكا وبريطانيا وفرنسا وكل العالم من تأديب ايران هل يخشون من انتقام ايران ، اذا فاتركونا نلجأ لايران في كل مشاكلنا ما دامت بهذه القوة !!؟؟ فهي تضرب بقوة فهل هناك من يستطيع الردع .

بعد الردود الهزيلة المخيبة للآمال قامت ايران بخطوة خطيرة جدا اليوم ، بخطف سفن بالسيطرة السبرانية وهي بذلك ترفع سقف التحدي ، لتركيع امريكا وإسرائيل والعالم كله ومازالت القنوات تستضيف المحللين السخفاء من كل انحاء العالم ، لتحليل الموقف والردود السمجة واستهلاك الوقت الغير مبرر .

و نشعر بخوف واضح من ايران رغم كل الازمات الداخلية التي تعيش فيها ايران ، ام هي مدبرة لدعم الحكومة الايرانية لكي يلتف الشعب المنتفض ضد حكم الملالي ، وكأنهم يدعمون الملالي مثلما كانوا يدعمون الاخوان في مصر .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: