زوج يذبح زوجته داخل غرفة النوم.لانها طعنته فى رجولته

0 24

معلومة تهمك

متابعة :ياسر آدم
قررت نيابة ثان المحلة تجديد حبس قاتل زوجته باستخدام “سكين” بسبب خلافات أسرية 15 يوما علي ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود عيان من الجيران وأفراد أسرة الزوجة الضحية للتأكد من صحة الواقعة من عدمها .كما شدد المحامي العام علي سماع أقوال الزوج المتهم عقب ضبطه من الجهات الأمنية بعد ارتكابه الحادث الشنيع وذبحه لزوجته الضحية .
وأضاف الزوج المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة بقوله ” زوجتي طعنتني في رجولتي واتهمتني بخيانتها وعدم القدرة علي تحمل مسئوليات الحياه المعيشية بسبب ضيق الحال وظروف الإجتماعية طوال الـ ٦ أشهر الماضية ” .
وتابع الزوج المتهم: ” الشيطان زين لي سبل الانتقام من زوجتي وأم أولادي عقب سبها لي بسحبي سكين من المطبخ وذبحها من رقبتها حتي توفت أمام عيني وهربت بسبب صدمتي ” .
وكانت منطقة الجمهورية شهدت تجرد عاطل في العقد الرابع من عمره من كافة المشاعر الإنسانية حيث أقدم علي التعدي علي زوجته و طعنها باستخدام الأداة حادة نتيجة خلافات أسرية، كما تم نقل الزوجة إلى مستشفى طنطا الجامعي حتي لفظت أنفاسها الأخيره حال وصولها .
وكان اللواء هاني مدحت مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربية تلقي إخطارًا من العميد محمد فتحي مأمور قسم ثان المحلة بتلقى يفيد بورود بلاغ من الأهالى بقيام عاطل بطعن زوجته بآداة حادة “سكين” استقرت فى الرقبة ، ما أدى إلى خطورة حالتها الصحية.
وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها الرائد احمد عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة نشوب مشاجرة كلامية وقعت بين المجني عليها وزوجها خلافا علي المصاريف اليومية للمنزل، تصاعدت أحداثها إلى تشابك بالأيدي وسدد الزوج طعنة بسلاح ابيض “سكين” برقبة زوجته.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وأمرت بسرعة التحريات الأمنية وتجديد حبس الزوج المتهم

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: