لغز مقتل فتاة المول في مصر

جريمة قتل فتاة

لغز مقتل فتاة المول في مصر

كتب/أيمن بحر

مقتل فتاة داخل مول شهير بطريقة بشعة بعد تعرضها للخنق وطعنات متفرقة بالجسد.

معلومة تهمك

وقال مصدر أمني إن المجني عليها تعرضت للخنق وطعنات متفرقة بالجسد مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة فتحت تحقيقاً موسعاً لكشف لغز الجريمة والقبض على المتهم المجهول حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أن الفتاة في العقد الثاني من عمرها وتعمل سكرتيرة بعيادة طبيب عيون بمول شهير في المحافظة موضحاً أن الفتاة تتمتع بسيرة طيبة بين أصدقائها وزملائها في العمل.وقال هيثم السيد عبد العزيز محام وعضو مجلس نقابة محامين كفر الدوار إن عددا كبيرا من مجلس النقابة تطوعوا للقصاص من قاتل نجلاء وذكر أن الفتاة معروفة بشكل كبير بين أهالي المنطقة حيث كانت تشارك فريق صوت كفر الدوار فعاليات الخير وآخر مشاركاتها توزيع لحوم الأضاحي على الفقراء في عيد الأضحى الماضي ولها صور خلال احتفالات العيد توضح ذلك. وأشار المحامي أن المجلس يتابع مع الأجهزة الأمنية وفريق النيابة العامة مستجدات الحادث الأليم.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة قد تلقت بلاغًا يفيد العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها تعمل سكرتيرة لدى أحد أطباء العيون بمول شهير بشارع بورسعيد بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وانتقل فريق أمني وعثر على جثة الفتاة التي تدعى نجلاء. ن. أ وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

ويعمل رجال الأمن على قدم وساق لكشف غموض وملابسات الحادث ويباشر رجال البحث الجنائي بقسم شرطة كفر الدوار عملهم لكشف لغز مقتل الفتاة وضبط الجاني في أسرع وقت.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: