العناية بالبشرة: 5 قشور فواكه طبيعية يمكنك استخدامها لإشراقة صحية

العناية بالبشرة: 5 قشور فواكه طبيعية يمكنك استخدامها لإشراقة صحية

1 8

معلومة تهمك

العناية بالبشرة: 5 قشور فواكه طبيعية يمكنك استخدامها لإشراقة صحية
ايهاب محمد زايد-مصر
الفاكهة هي بالفعل هدية رائعة من الطبيعة الأم ، محملة بالسكريات الطبيعية والعناصر الغذائية الأساسية ، والتي تمنح العديد من الفوائد ليس فقط لتحسين الصحة البدنية والعقلية ولكن أيضًا لتعزيز صحة الجلد والشعر. سواء كانت المانجو اللذيذة التي تعتبر مكافأة صيفية موسمية أو البرتقال العصير المتاح طوال العام ، فإن كل فاكهة مليئة بالعديد من المكونات المغذية التي تعزز التمثيل الغذائي الصحي وتضفي نكهات شهية في الأطباق ، مما يجعلها ضرورية في كل خطة نظام غذائي.

أثناء تناول أي فاكهة ، من المعتاد التخلص من القشر الخارجي والاستمتاع فقط باللب الداخلي الناضج. لكن هل تعلم أن قشور الفاكهة هي في الواقع كنز دفين من المركبات المقوية للبشرة؟

قدم عرضًا لجميع مشاكل بشرتك من خلال مجموعتنا الأكثر مبيعًا من المنظفات والتونر والمرطبات والأمصال وواقيات الشمس!

معلومة تهمك

نعم ، تحتوي القشور الخارجية الخشنة لأنواع مختلفة من الفاكهة ، مثل البابايا ، والمانجو ، والموز ، والليمون ، والبرتقال ، والبطيخ ، والتفاح ، والكمثرى ، والشيكوس على كميات ملحوظة من المكونات مثل مضادات الأكسدة ، والفيتامينات ، والمعادن ، والأحماض والأنزيمات النباتية. تعمل هذه العناصر المجددة في تآزر لتعزيز لون البشرة وملمسها.

أفضل طريقة لدمج قشور الفاكهة في أنظمة العناية بالبشرة هي نثرها وسحقها إلى مسحوق ناعم وخلطها مع العسل أو الزبادي أو عصير الليمون أو الحليب ، لاستخدامها كحزمة للوجه أو مقشر. أو ببساطة افركي القشر برفق في حركات دائرية في جميع أنحاء الوجه ، لتقشير البشرة ، والحصول على بشرة متجانسة وغرس إشراق حيوي.

قشور الفاكهة هي حل عضوي ممتاز لتصحيح جميع مشاكل بشرتك ، بدءًا من الجلد الجاف وحب الشباب والعيوب وانسداد المسام واسمرار البشرة والتجاعيد والبقع الداكنة. تصفح من خلال هذا الرسم البياني لمعرفة المزيد.
إلى السلة
المصدر
https://m.netmeds.com/health-library

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: