العباسى : مهاجم طلائع الجيش ينضم لصفوف غزل المحلة

كونيه فى المحلة

0 4

معلومة تهمك

العباسى : مهاجم طلائع الجيش ينضم لصفوف غزل المحلة
كتب / محمد عوض
بناءً على طلب مختار مختار، المدير الفني لزعيم الفلاحين
حسم مسؤولو نادي غزل المحلة برئاسة على العباسي، التعاقد مع الإيفواري إبراهيما كونيه، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال لاعب حر .
ويٌعد إبراهيما كونيه، هو أول صفقات غزل المحلة، خلال الميركاتو الصيفي، ويسعى مسؤولي النادي، لتنفيذ طلبات الجهاز الفني بالتعاقد مع صفقات سوبر، حتى يستطيع الفريق التواجد في أحد مراكز المقدمة في جدول الدوري الموسم المقبل والابتعاد عن شبح الهبوط.
يُذكر أن غزل المحل قد استغنى عن 14 لاعبا استعدادًا للموسم الجديد 2021 -2022، واللاعبون هم: خالد كساب “توتا” قائد الفريق وفتحي مبروك وجلال العقدة وإسلام فؤاد ومحمد سامي ومحمد حمدان وخالد لطفي ومحمد البشبيشي وأحمد عادل ومعتز محب ومحمد مصطفى حموشة وخالد رسلان ومحمد كارم.
كما انتهت إعارة أحمد عيد و بدر موسى وأحمد حسن ومحمود صلاح.
ويسعى مختار مختار لبناء فريق قوى لغزل المحلة قادر على المنافسة في بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل وحصد مركز متقدم بجدول ترتيب البطولة .
وكان نادي غزل المحلة قد استقر على الإدارة الفنية للموسم الجديد باختيار مختار مختار مديرا فنيا للفريق، خلفا لخالد عيد الذى تمت إقالته مؤخرا، ويضم الجهاز كلا من: سعيد عبد العظيم – معد بدنى، ومعه عبد الله رجب مدرب عام، وأسامة محمد مساعد مدرب، وعمرو رمضان مساعد مدرب، وعصام عبد العظيم مدرب حراس مرمى
مع الإبقاء على الجهاز الادارى والطبى

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: