عم الطفل ضحية الإختطاف يكشف تفاصيل إختطافه للميس الحديدي

0 5

معلومة تهمك

عم الطفل ضحية الاختطاف يكشف تفاصيل إختطافه للميس الحديدي :ساعات عصيبة إعتصرت فيها قلوبنا وأمه كانت بتموت

كتبت: اسراء عاطف القليوبي

قال أسامة عزت عم الطفل ” أمير ” ضحية الاختطاف بواسطة تشكيل عصابي والذي نجحت وزارة الداخلية في تحريره صباح اليوم أن تحرير نجل شقيقه من قبضة التشكيل العصابي مثلت فرحة عارمة للاسرة موجهاً الشكر لرجال وزارة الداخلية “.

معلومة تهمك

تابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” قائلا :” لحظات صعبة عاشتها الاسرة بكل أفرادها إعتصرت القلوب دون أن نعلم ماذا حدث ولماذا ؟. وامه كانت بتموت

وذكر أن الطفل يبلغ من العمر ست سنوات وكان يلهو أمام عتبة المنزل بقرية الشامية بمحافظة اسيوط ولم يكن الوقت متأخراً برفقة إثنين من أصدقائه حتى وصل شخصين ملثمين على دراجة نارية يرتدون النظارات وقاموا بخطف ” أمير ” من وسط أصدقائه في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث عشية ليلة الواقعة المؤسفة ”

مؤكداً أن الشخصين بعد إختطاف الطفل ساروا به في طرق زراعية وحاول بعض الاهالي اللحاق بهم لكنهم تعرضوا اثناء الطريق لاطلاق نار من قبل الخاطفين فما كان منهم إلا أن عادوا بعد أن فشلوا في إنقاذ الطفل ”

استطرد قائلاً : ” إختفى الطفل بعد ذلك ولم نعلم اية تفاصيل وتوجهنا للشرطة التي وصلت للمكان بعد البلاغ بربع ساعة لمباشرة الواقعة ” .

كاشفاً أن الخاطفين حاولوا التواصل مع الاسرة خلال الساعات التي قضاها الطفل مختطفاً طالبين فدية قائلاً : ” حصل نوع من الاتصال لكننا رفضنا التفاوض والتواصل معهم واسندنا الامر للسادة رجال الشرطة الذين إلتقطوا خيط الاتصال للوصول لهوية الجناة ”

موجهاً الشكر لرجال الداخلية قائلاً : ” الحقيقة لم يمر سوى 36 ساعة فقط وكان أمير عائداً لاسرته بعد جهد كبير وتحية لهم ومارايناه في تعامل الداخلية مع الموقف لم نره من قبل أن يهرع كافة رجال الداخلية ويتمركون محل الواقعة لانقاذ الطفل لمدة يومين ونصف دون أن يغادروا المكان ويتناولوا طعامهم ”

واصل : في عز قلقنا كانوا بيقلولنا ماتقلقوش خير عشان كده بشكر رجال الشرطة سواء أمن عام أو وطني والرئيس السيسي الذي اسهم في تطوير المنظومة الامنية وصولها لهذا الشكل اللائق “.

وكشف ان الطفل بعد تحريره من الاختطاف لازال في حالة فزع ةلم يصل إلى البيت حتى الان حيث تستكمل التحقيقات برفقة والدته في النيابة بعد القبض على المتهمين قائلاً : “لم يكن لديهم سابق معرفة باسرة الطفل ووالده مواطن بسيط وهذا تفكير الخاطفين دائماً أن الاباء سيدفعون مالديهم من مال لانقاذ فلذات اكبادهم ”

كان تشكيل عصابي قد نجح عبر استخدام دراجة نارية، خطف طفل (6 سنوات) أثناء لعبه أمام منزله، بمحافظة أسيوط بغرض طلب فدية مالية من أسرته.وفي التفاصيل، تلقى مدير أمن أسيوط بلاغاً يفيد باختطاف الطفل من أمام منزله، من قبل مجهولين يرتديان كمامات على دراجة نارية، في قرية الشامية التابعة لمحافظة أسيوط. وقام قطاع الأمن والأجهزة الأمنية التابعة لمحافظة أسيوط، بوضع خطة لمعرفة مكان اختطاف الطفل وسرعة الوصول إليه لتحريره. وأوضحت التحريات أن المتهمين قاموا بتحديد الطفل الذي تم اختطافه وتنفيذ خطة خطفهم، باستخدام الأسلحة النارية واستخدام دراجة نارية، والاتصال بأهل الطفل بعد خطفه لطلب فدية مالية كبيرة نظير إطلاق سراحه. تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال جمع المعلومات من التوصل إلى هوية المتهمين ومكان إخفائهم الطفل.

وبعد تبادل إطلاق النار بين الأجهزة الأمنية والتشكيل العصابي، ما أسفر عن مقتل أحد المختطفين، تبين أن التشكيل العصابي يتكون من 3 أفراد، 2 لديهما معلومات جنائية، مع عثور الشرطة على بنادق آلية وأسلحة بيضاء، بالإضافة إلى طلقات نارية في موقع الخطف.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: