بناء الانسان اخلاقياً ودينياً عنوان نظوه لمركز إعلام زفتى بالغربية 

0

معلومة تهمك

 

الغربية / محمد السايس 

 

نظم مركز اعلام زفتى بالتعاون مع الوحدة المحلية بسنبو الكبري ندوة إعلامية تحت عنوان بناء الانسان اخلاقياً ودينياً (مبادرة حياة كريمة ) بمقر قاعة الوحدة .

 

معلومة تهمك

تحدث في الندوة الدكتور احمد حسين رئيس قسم الاعلام بكلية التربية النوعية بالمنصورة قائلا إن الانسان أساس كل الحضارات فهو الركيزة الأساسية التي يقوم عليه تقدم وتطوير الأوطان.

 

وأشار الى وسائل الاهتمام بتربية وتطوير الانسان و منها الاهتمام بعقل الانسان وتطويره من خلال تغيير وتطوير مناهج التعليم بجميع المراحل العمرية بما يتواكب مع العصر الحديث والتكنولوجيا .

 

وأكد على ضرورة الاهتمام بالتربية الأخلاقية والدينية لان الاخلاق والدين أساس انشاء مجتمع صحى وسليم وقوى.

الي جانب الاهتمام بجسم الانسان من خلال المنظومة الصحية والنفسية والرياضية وتطرق إلى أهمية تربية الانسان على منطق الحوار والناقش واحترام الرأي الاخر سواء كان صحيحا او خطأ.

 

وأشار إلى دور الدولة ومؤسساتها في تطوير الانسان والمجتمع (الاسرة – المدرسة – دور العبادة – الجامعة- مراكز الشباب – النوادى – الساحات الشعبية – المجتمع المدنى ) وبين اثر التربية السليمة على المجتمع اجتماعيا واقتصاديا وصحياً ( القضاء على الإرهاب _ القضاء على البطالة _ القضاء على الجريمة بجميع أنواعها.).

 

شارك في الندوة موظفوا الوحدة وبعض روادها.

أدار الندوة السيد سعد الله الغرباوي اخصائي اعلام تحت اشراف عبدالله الحصري مدير المجمع الإعلامي و عزة سرور مدير عام إدارة إعلام وسط الدلتا و سمير مهنا رئيس الإدارة المركزية لإعلام شرق ووسط الدلتا .

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: