صيد المحلة يستعد يعلن عن برنامج ودياته استعدادا للممتاز ب

0

معلومة تهمك

صيد المحلة يستعد يعلن عن برنامج ودياته استعدادا للممتاز ب
كتب / محمد عوض
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صيد المحلة بقيادة كابتن نبيل حلمى خوض عشر مباريات ودية ، فى إطار الإستعداد لخوض مباريات الدورى المصري الممتاز “ب”
لعب صيد المحلة 3 مباريات سابقة مع أندية بور فؤاد وطنطا واتحاد بسيون و يواجه صيد المحلة اليوم فريق المريخ البورسعيدى وديا ووديات أخرى مع أندية سبورتنج كاسل ومحلة حسن وسمنود وسخا والمالية وما يستجد من مباريات لعدم وجود ملعب ورفض معظم أندية الدورى الممتاز بسبب نهاية المسابقة مؤخرا وإقامة فترات اعداد .
استقر نبيل حلمى المدير الفنى لفريق صيد المحلة على برنامج فريقه استعداداً للموسم الجديد ووضع حلمى برنامج متدرج للمرحلة المقبلة لتهيئة لاعبيه وتجهيزهم قبل إنطلاق الموسم الجديد .
وفى حديثة أكد حلمى أننا نسابق الزمن لضيق الوقت خاصة بعد بدء تحديد ميعاد المسابقة مع نهاية الشهر الحالى مطلوب التعاقد مع لاعبين وعمل فترة إعداد بدنى وفنى ومهارى وقد نجحنا بالفعل فى عمل معسكر مغلق بمصيف جمصة لإعداد اللاعبين بدنيا ولكن مازالت هناك بعض الأماكن الشاغرة ولكن تكالب معظم الفرق على التعاقد مع اللاعبين المميزين وارتفاع الأسعار يحول دون التعاقد مع لاعبين متميزين فى ظل الإمكانات المتاحة ولكن هذا لا يمنع من أن رئيس النادى والمشرف العام على الكرة محمد الحليبى ولجنة الكرة بالنادى قد نجحت فى التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المتميزين بالإضافة للاعبين القدامى وبعض الناشئين
وأكد المدير الفنى أن فريقه سيلعب هذه المواجهات لتجربة الصفقات الجديدة بالاضافة لاختبار بعض اللاعبين الذين لم يتم الانتهاء من التعاقد معهم قبل توثيق العقود .
واشاد حلمى بالتزام لاعبيه وانضباط الجميع. مؤكداً أن ما يميز فريقه فى الفترة السابقة الالتزام وتنفيذ التعليمات ونسعى هذا الموسم لتقديم نتائج طيبة من أجل إثبات الوجود وتحقيق مركز متقدم فى جدول المسابقة.
واضاف حلمى نجحنا فى توفير سكن متميز لمجموعة اللاعبين المغتربين وجارى الاتفاق على ملعب لإقامة المباريات عند بدء المسابقة .
قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏الرياضي الصيد نادى AL-KOBRA AL-MAHALLA AL-MAHALLA AL-KOBRA AL-SAYD AL-SAYD SPORTING CLUB‏'‏

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: