الوكيل يتفقد الجمعية العمومية بنادي٢٣يوليو بالمحلة

0

معلومة تهمك

  • الوكيل يتفقد الجمعية العمومية بنادي٢٣يوليو بالمحلة

الغربيه / عبد السلام السايس _ علاء أبو غانم

تحت رعايه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية وبحضوراحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية والدكتور عبده أبوطالب وكيل المديرية للرياضة

معلومة تهمك

تفقد نادي 23يوليو بالمحله بحضور المستشار عصام عبد العزيز والمستشار سامح شلبي المشرفين علي انعقاد الجمعيه العموميه داخل نادي 23 يوليو والتي تم اقرارها وذلك بوجب محضر مجلس الادارة وجدول الأعمال الذي اخطرت به مديريه الشباب والرياضة بالغربية(الادارة العامه للهيئات ) بمتابعة الدكتور محمد شلبي مدير الإدارة العامة للهيئات .

يأتي ذلك في ضوء توجيهات وزير الشباب والرياضة وحرص الوزارة على استقرار كافة الهيئات الرياضية وتهيئة الأجواء المناسبة لها من خلال التنسيق المستمر مع اللجنة الأوليمبية المصرية وجميع الهيئات الرياضية في كافة التفاصيل والضوابط والإجراءات الخاصة بإقامة وإجراءات إقامة الجمعيات العمومية وانتخابات الاتحادات والأندية الرياضية من خلال رصد وتتبع والالتزام بكافة القرارات .

كما وجه “الوكيل ” الشكر للساده المستشارين علي مجهوداتهم المبذولة طوال اليوم كما أشاد بمجهود العاملين بالإدارة العامه للهيئات .

قد تم انعقاد الجمعيه العموميه بنادي ٢٣ يوليو لانتخابات مجلس إدارة جديد علي مناصب جديده والذي تم بالتذكيه وذلك بعد اكتمال النصاب بعدد(500) وذلك بحضور عدد (778) من اصل عدد المسددين من لهم حق الحضور (2497).
كما تم مناقشه الميزانيه ولم يكتمل النصاب القانوني وتم تحويلها للجهاز المركزي للمحاسبات لفحصها وإبداء اي ملاحظات عليها مع تكليف مجلس الادارة لمناقشة باقي بنود الجمعيه العموميه.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: