جريدة كنوز عربية/إحترموا عقولنا كفاكم

0 25

معلومة تهمك

جريدة كنوز عربية/إحترموا عقولنا كفاكم
يكتبها : محمد عبد المجيد خضر

نعلم جميعا ان الاعلام به الصالح والطالح والمصالح ، لكن يجب على الاعلاميين وخصوصًا القنوات الفضائية مراعات ان الوعي قد زاد والفكر اصبح في ارتقاء في المجتمع وانه ومتابع ويراقب ولديه صحوة تجعل قدرته على رؤية ما يقدم من خلال القنوات الفضائية بعين نقد واحيانا هجوم على من يستهتر بقدرات الناس على الحكم وعلى قراءة ما وراء الكلمات .

وهنا يأتي المثال حيث اجد ان هناك اصرار على تصوير المخرج والنائب السابق المحترم خالد يوسف ، بانه كان ضحية لهجمة شرسة من الإخوان المسلمين ، وانه قد اختلف مع النظام كمعارض وانه لم يهرب الى باريس!! بل كان متوجها الى هناك للالتحاق بزوجته واولاده .

معلومة تهمك

وحوارات عن المعيته وخبرته تمكنه من العمل كمخرج كبير وان عودته ضرورة لانه قامة وقيمة تضاف الى الدولة ، وانه جاء لمصر بعد الاتصال بالأمن المصري وابلغوه انه لا غبار عليه ، فلماذا يدس الامن المصري الشامخ في الموضوع ان لم يكن قد هرب ويخاف من العقاب !؟ .

ونسي او تناسى ان ذاكرة الناس قوية ويحملون له نقد وخزي لما بدر منه من فضح النساء والبنات المصريات العاملين معه في الحقل الفني ، الذين تم نشر فديوهات مخلة لهم معه دون رحمة ولا حشمة وقضى على سمعتهم وسمعة اهاليهم لمجرد التباهي بانه دون جوان .

وطبعًا استغل في ذلك وظيفته كمخرج وصاحب سلطة والسؤال هل ممكن لنا كمجتمع محافظ الى حد كبير ان نثق فيه ونطمئن على أولادنا لمشاهدة اعمال يكون هو مخرجها ثم اين حقوق المجتمع والبنات هل سيحاسب عليها .

والله من وراء القصد والله المستعان ..

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: