شباب كفر الدوار يطلقون” أوبن داي ماميز كفر الدوار”

0 19

معلومة تهمك

شباب كفر الدوار يطلقون” أوبن داي ماميز كفر الدوار”

ماهر فواز

تنطلق اليوم الأربعاء بمدينة كفر الدوار فعاليات المعرض المتكامل للشباب “أوبن داي ماميز” تحت رعاية “جروب ماميز كفر الدوار” والذي يقدم منتجات شباب المدينة من الصناع والتجار بأسعار مخفضة تناسب احتياجات المواطنين بنقابة المعلمين.

معلومة تهمك

وقالت اسراء اسعد منظمة الأوبن داي، إنه يأتي لمنح فرص للشباب الذين لا يملكون أماكن للتسويق لمنتجاتهم وتقديمها بأسعار مخفضة للمواطنين داخل المعرض.

وأضافت اسراء أن المعرض هدفه محاربة جشع التجار وارتفاع الأسعار، ولتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر البسيطة بعد استغلال التجار لهذه الفئة البسيطة والتي أصبحت لا تجد مكانا لشراء احتياجاتها، خاصة الملابس التي ارتفعت أسعارها بصورة تهدد قطاعا كبيرا في المجتمع.

وتابعت: “انها فكرت في عمل الاوبن داي وهو عبارة عن معرض مصغر لمدة يومين في اي مكان عام زي نادي أو نقابة ، وبنعرض من خلاله منتجات متنوعة عليها إقبال كتير،

واوضحت اسماء ، احد المنظمات، انهم عرضوا الفكرة علي احد النقابات والتي وفرت لهم الدعم بمبلغ مالي بسيط ولكن تم زيادته فيما بعد وتم تجميع مبالغ من العارضين حتي يتم تغطية ايجار المكان ودعايا وترابيزات العرض.

واضافت أن منتجات متنوعة بين مستلزمات واكسسورات هاند مين ومنتجات منزلية وملابس وشنط مدارس وبأسعار مخفضة عن المحلات كما يشمل فقرات ترفيهية خلاله مثل رسم حناء وتلوين وجوه للأطفال، وأنشطة كتير حتي يستمتع الرواد ولا يكون مجرد تسوق فقط.

ولفتت احدى المشاركات، انها كانت تتخوف في البداية من المشاركة ولكن تم دعمها من روادها حيث انها تمتلك جروبا علي الانترنت لتسويق منتجاتها صنع الاكسسوات يدويا اون لاين و شجعتها الفكرة ولاقت اقبالا كبيرا من المواطنين.

وتابعت أيضاً احدي رواد المعرض، انها دائما ما تحضر مناسبات الاوبن داي بسبب اسعاره المميزة ومنتجاته الكثيرة والتي وصلت للزي المدرسي بأسعار بسيطة مقارنة بالمحلات إلي جانب انه يوم ترفيهي للاطفال برسم الحناء فهو نوع من التسوق بشكل مختلف.

وأوضحت نورا السيد، أنها حضرت اوبن داي” ماميز كفر الدوار” ووجدت فيه منتجات كثيرة بأسعار مميزة، موكدة أنها فكرة جديدة للرزق بعيدا عن تعقيدات إيجار المحلات.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: