80 ألف دولار الراتب الشهرى لكيروش المدير الفنى لمنتخب الفراعنة

0

معلومة تهمك

 

كتب / محمد عوض

أعلنت اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، تعيين المدير الفني البرتغالي على رأس القيادة الفنية للفراعنة، خلفا للمدير الفني السابق حسام البدري، الذي صدر قرار إقالته بسبب سوء الأداء مع الفراعنة والتعادل مع الجابون بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

معلومة تهمك

وعلمت احداث اليوم أن راتب البرتغالي كارلوس كيروش، سيكون 80 ألف دولار شهريًا، ما يتخطى مليون وربع المليون جنيه شهريًا «مليون و258 ألف جنيه»، بعدما طلب المدير الفني الحصول على 120 ألف دولار شهريًا أثناء المفاوضات، ولكن جرى تخفيض الراتب إلى 80 ألف دولار.

المدرب البرتغالي وافق على تخفيض راتبه من أجل تدريب المنتخب الوطني المصري، حيث كان يحصل مع منتخب كولومبيا آخر محطاته التدريبية على مليوني دولار سنويًا، أي ما يعادل 166 ألف دولار شهريًا.

اتحاد الكرة ينتظر وصول كيروش
وتنتظر اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، وصول البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول إلى القاهرة، خلال يومي 14 أو 15 سبتمبر الجاري، استعدادا لبداية مهمته في تدريب الفراعنة، وخوض مباراتي ليبيا المحدد لهما 9 و12 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ومن المقرر أن يعقد كيروش، اجتماعات مطولة مع اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة عقب وصوله، من أجل حسم مصير معسكر الإعداد لمباراتي ليبيا، خاصة وأن لجنة المسابقات بالجبلاية حددت يومي 2 و3 أكتوبر المقبل، موعدا لمباراتي نصف نهائي كأس مصر، وقد تتأجل المباراتان حال إصرار المدرب البرتغالي الجديد للفراعنة على بداية المعسكر في الأول من أكتوبر .

وتم الاتفاق على الجهاز المعاون المصرى مكون من ضياء السيد المدرب العام ومحمد شوقى مدرب مساعد وعصام الحضرى مدربا للحراس

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: