المصرى : مصر بلا تشرد أطفال بسواعد أبنائها وتضافر قوى الشعب

0 16

معلومة تهمك

المصرى : مصر بلا تشرد أطفال بسواعد أبنائها وتضافر قوى الشعب

كتب : محمد مدين
أشار السفير عصام المصرى رئيس الاتحاد المصرى لحماية الطفل إلى أن الإتحاد لن يتقاعس ولو لحظه في أداء واجبه ورسالته التي أسس من أجلها وهي الطفل وحمايته وتهيئة البيئة الخصبه لكي ينجح ويكون نموذجا صالحا يخدم وطنه في شتي المجالات ويعرف جيدا قيمة تراب وطنه ولا يترك الطفل فريسه سهله لكل من تسول له نفسه القضاء علي أمن مصر واستقرارها ويجعلون من هذا الطفل أو هذا الشاب نموذجا لكل مظاهر التطرف والإرهاب .
ووجه كلمته الي جميع قوى الشعب مسئولين كانوا أو مواطنين : ” لا بد من تضافر جميع الجهود للحفاظ علي اطفالنا وفلذه أكبادنا فكل منا له دوره فليس من المعقول أن نتقاعس عن دورنا ثم بعد ذلك نحمل أبناءنا نتيجة الفشل .
فلو قام البيت بدوره وحافظ كل انسان فيه علي دوره وفهم رسالته لانصلح حال أبناءه .
فعلينا جميعا أن ننتبه ونوحد جهودنا وكل فرد يلتزم بحقوقه والتزامته ويحاول أن يربي أبناءه تربيه سليمه ويحاول أن يفهم كيف تكون التربيه السليمه والصحيحه فليس من العيب السؤال؟ ولكن العيب الا تسائل وتستفسر ثم بعد ذلك تندم علي النتائج.
وطالب الجميع بالوقوف يدا واحدة وجنبا إلي جنب مع الإتحاد لتصبح مصر خاليه من أطفال الشوارع والتشرد الأطفالي وان نوحد جميعا جهدنا خلف القيادة السياسية الواعية ويكون شغلنا الشاغل هو النهوض من افضل إلي أفضل والعبور بمصر الي بر الأمان حفظ الله مصر قيادة وشعباً وحفظ الله أبناءنا وابعد عنهم كل مكروه وسوء .

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: