لعبة إلكترونية ثقافية تحاكي مدينة

0 1

معلومة تهمك

لعبة إلكترونية ثقافية تحاكي مدينة
ايهاب محمد زايد-مصر

تم اختيار مُنشئ مدينة Tentworks ومقره بنغالورو لعرض Gamescom 2021

City Block Builder هي لعبة جديدة من نوع قطب الما تم تعيينها في الخمسينيات من القرن الماضي في لوس أنجلوس ، من استوديو Tentworks في بنغالورو.

City Block Builder هو محاكاة بناء مدينة في نوع “رجل الأعمال” من الألعاب ، تم تطويره بواسطة استوديو Tentworks ومقره بنغالورو. سيتم عرض اللعبة في PAX West ، والتي ستبدأ في 3 سبتمبر ، وستكون متاحة في وقت مبكر اعتبارًا من 21 سبتمبر. كما تم اختيار اللعبة لعرضها في Gamescom 2021 ، والتي تجري حاليًا.

يقول الفريق المستقل الصغير في Tentworks إنه استوحى الإلهام من RollerCoaster Tycoon and Cities: Skylines ، من بين ألعاب أخرى ، لكنه قال إن ما يميزه هو استخدام الذكاء الاصطناعي (AI) الذي يمنح المواطنين أو الضيوف شخصيات فريدة تؤثر على اللاعب. قرارات. الضيوف في City Block Builder لديهم أسبابهم الخاصة للاختيارات التي يتخذونها ، وستقوم اللعبة بإبلاغ اللاعب بهذه الخيارات ، بحيث يمكن للاعب بعد ذلك استخدام التسويق والأنظمة الأخرى لتحديد أنواع الضيوف الذين يزورون كتل المدينة الخاصة بهم.

قبل الإطلاق الرسمي ، تمكنت Gadgets 360 من مشاهدة بعض من لعبة City Block Builder جنبًا إلى جنب مع مؤسس Tentworks Interactive والرئيس التنفيذي Jayaditt Basani ، ومدير التسويق ريشي شاه. أراد الفريق أن يصنع لعبة تأخذ اللاعب لفترة طويلة من الزمن ، وأوضح باساني أن لعبة الملياردير التي تدور أحداثها في لوس أنجلوس 1950 كانت إحدى الطرق للقيام بذلك دون ميزانية AAA.

وأوضح أن أحد الإلهام كان كريس سوير RollerCoaster Tycoon وقال إنه أراد أن يمنح اللاعب القدرة على تضييق التركيز على عمل واحد أو التراجع والتعامل مع العديد منهم دفعة واحدة.

“في هذه اللعبة ، نريد أن يكتشف اللاعب الثقافة بمفرده. لذلك ربما يريد اللاعب أن يبدأ بمطعم صغير للوجبات السريعة ، والذي كان الشيء الكبير الذي بدأ في الخمسينيات ، أو ربما تريد أن تبدأ بمسرح سينمائي ، أو ربما يريدون البدء في صالة بولينغ أو أي شيء آخر ، قال باساني: “نريد أن نمنح اللاعبين تلك المرونة وهذا الاختيار للاختيار ، حسنًا ، كيف سأروي قصتي من الخرق إلى الثروات؟ كيف سأصبح رجل الأعمال القادم في لوس أنجلوس؟ ”

مرة أخرى ، أخذ تلميح من ألعاب قطب المال ، أرادت Tentworks التأكد من أن الأشخاص الذين يزورون أعمالك يشعرون بأنهم حقيقيون ، بشخصيتهم الخاصة ، ويحبونهم ، ويكرهون. “أعتقد أن هذا حقًا ، حقًا خاص ، وشيء لم يتم القيام به على هذا النطاق في لعبة قطب من قبل. ولكي يأتي ذلك من فريق في الهند ، أعتقد ، أنا حقًا ، فخور حقًا بقول هذا قال باساني.

في العرض التوضيحي الذي رأيناه ، شاهدنا لاعبًا يبدأ في السينما ، وهي واحدة فقط من العديد من الشركات التي يمكن للأشخاص إطلاقها. قال باساني إن كل شيء يتم عرضه في الوقت الفعلي ، حيث تنمو الأشجار أمامك ، ويمكن أن تتعامل مع ما يصل إلى 5000 شخص في وقت واحد ، على الرغم من أنه أضاف أنه تم تحديد 1000 شخص في الوقت الحالي.

يُظهر الإصدار التجريبي من Riders Republic أن المتابعة الحادة لـ Ubisoft هي 2 سريع 2 مألوف

يقول باساني إنه لا يوجد أكثر من درس أساسي ، حسب التصميم. يريد الفريق أن يترك الناس يكتشفون الأشياء بأنفسهم. سواء كانوا يريدون إنشاء أول مجمع متعدد الإرسال أو بناء سلسلة وجبات سريعة مستوحاة من ماكدونالدز ، فإن الأمر متروك لهم. قال باساني: “إنها الخمسينيات. يبدأ اللاعب بدور السينما بالأبيض والأسود والطعام الأساسي للغاية ، ويمكنك البحث عن الأشياء” ، وأضاف أن الفريق يريد من اللاعبين أن يرتكبوا أخطاء ويكتشفوا الأمور من خلال التجربة والخطأ.

وأضاف شاه أنه يمكن للاعبين بناء أعمال تجارية متعددة ، بحيث يمكنهم إدارة سلسلة من صالونات التجميل ، ولكن أيضًا يديرون ناديًا لموسيقى الجاز ، أو ربما صالة بولينغ ، ولكل منهم شجرة أبحاث خاصة به.

باساني: هناك ما يسمى بوضع الحماية. لدينا ثلاثة أوضاع في اللعبة. والأول هو وضع الحماية ، أو الوضع الإبداعي ، حيث سيكون لديك أموال غير محدودة ، أو يمكنك تعيين المعلمات الخاصة بك على ما تريد ، ربما تريد أن تبدأ في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي أو تريد أن تبدأ ، لا أعرف ، خاص جدًا مثل ، هل تريد هذا القدر الكبير من المال أو هذا القدر من المال ، تمامًا مثل RollerCoaster Tycoon. نسمح للاعبين بالحصول على حريتهم.

ومن ثم لدينا وضع آخر يسمى وضع السيناريو والذي سيكون في الأساس بضع مهام وسيستمر وضع السيناريو في التحديث كل شهر. سيكون لدينا تحديات شهرية وشيء جديد للاعب لاستكشافه. وأعتقد أن وضعنا النهائي هو الأكثر إثارة لدينا. كنا سنثير الأمر قليلاً لاحقًا الشهر المقبل ، هو نمط القصة. وضع القصة هو ، لأن الخمسينيات من القرن الماضي تشبه العصر الذهبي للكتب الملونة وشعرت أنه يتعين علينا بطريقة ما دمج الرسوم الهزلية في لعبتنا. لدينا مجموعة من مقاطع الفيديو ، وفي الواقع قمنا بتحريك تلك الرسوم الهزلية. لذا يمكنك الاستكشاف من خلال اللعبة مثل وضع القصة الصغير ، وهو نوع من المرح حقًا. لذلك أنا في الواقع متحمس حقًا لأظهر للناس نظرة خاطفة في الشهر التالي.

ستتطور المدينة أيضًا باستمرار حول عملك. لذلك إذا كنت تريد ، إذا كنت ستفتح مطعمًا فرنسيًا فخمًا للغاية ، حيث لا يستطيع مجموعة من الناس تحمل كلفته ، فلن تقوم بعمل جيد. لأن الذكاء الاصطناعي يعني أن كل شخص هنا لديه مثل حقيبته الخاصة ومقدار المال الذي يمتلكه في محفظته وشخصياته وما يعجبه ، ومن الواضح أن الأطفال البالغين من العمر 15 عامًا لا يمكنهم تحمل 100 دولار (حوالي 7400 روبية) وجبة.

باساني: نعم ، كان الأمر كذلك مع RollerCoaster Tycoon ، كان عليهم تكوين شخصية معينة ، ثم إخبار تلك الشخصية كيف تتفاعل. ما فعلناه هو أننا لم نحمل يد الذكاء الاصطناعي كثيرًا. كانت لدينا هذه المعايير مثل أن كل شخص لديه هذه الحاجة لشرب الماء ، وتناول الطعام ، والاستمتاع وسعادته وأشياء من هذا القبيل. ولم نخبر الذكاء الاصطناعي بكيفية حل هذا الحل. لذلك نحن نوعًا ما نمنح الذكاء الاصطناعي مجالًا للرؤية وإذا كان مستوى العطش للذكاء الاصطناعي آخذًا في الارتفاع ، فيمكنه رؤية نافورة مياه ، أو مطعم ، يمكن أن يرى مسرحًا للسينما.

ونحن فقط ندعها تتخذ قرارًا. لذلك في البداية ، من الواضح أن هذا تسبب في الكثير من الأخطاء ، لكن الأمر كان يستحق ذلك. نظرًا لأن الذكاء الاصطناعي يتعلم أكثر فأكثر يتخذ هذه القرارات ويدرك جيدًا ، فهذا حل أفضل لشيء ما. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون أحد الشخصيات في اللعبة من المهتمين بالصحة لكنه يحتاج إلى حل مشكلة عطشه. لذلك لن يذهب لتناول … لم نخبره بألا يتناول مشروبًا سكريًا. لذا يجب على الذكاء الاصطناعي بمفرده أن يكتشف ذلك ويرتكب أخطائه ويكتشف.

ولذا كان الأمر أكثر غباءً قبل شهر. إنه أكثر ذكاءً الآن. ستكون أكثر ذكاءً في غضون شهر. لذلك كل شهر يصبح أكثر ذكاءً وذكاءً وذكاءً. هذا ما هو رائع حقًا ، لأنه بحلول العام المقبل ، سيكون لدينا مثل هذا الذكاء الاصطناعي المعقد للعبتنا التالية ، أو حتى في هذه اللعبة ، عندما نضيف DLC وأشياء من هذا القبيل ، سيكون لدينا شعور حقيقي حقًا الذكاء الاصطناعي المناسب.

باساني: نعم ، ستكون واجهة المستخدم الجديدة متاحة بالفعل للعب في PAX في سياتل ، لذلك نخطط لعرضها على الأشخاص في غضون ثلاثة أسابيع ، وليس بعيدًا جدًا. نحن فقط نختبر كل شيء حاليًا.

Gadgets 360: هل سيكون مستوى التخصيص المتاح هنا في سيناريو السينما هذا متاحًا في جميع الشركات الأخرى؟

باساني: نعم ، إذا رأيت بالفعل شجرة البحث ، فسيكون حجم شجرة البحث الخاصة بنا لكل عمل تجاري كبيرًا مثل لعبة قائمة بذاتها. إذن ما يجعل الأمر سهلاً حقًا هو أنه يمكننا الاستمرار في إضافة المزيد والمزيد من الأعمال ، وهذه هي خطتنا. لذلك بعد الإطلاق أيضًا ، لن نتوقف عند هذا الحد. كما يمكنك توقع عمل جديد يأتي كل ثلاثة أو أربعة أشهر. يمكنك أن ترى أن هناك منتجعات صحية ، وصالونات ، وكازينوهات ، وأزقة بولينغ ، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها ، لذلك هناك الكثير من إمكانية إعادة اللعب.

ويمكننا أن نرى ، كما تعلمون ، ما نعتقد أنه في الخمسينيات من القرن الماضي ونريد استكشافه بعد ذلك ، ربما نريد القيام بمدينة مختلفة ، أو ربما نرغب في الذهاب إلى الستينيات وتقديم فندق أو شركة جديدة. لذا فإن الأمر المثير حقًا هو أن الذكاء الاصطناعي موجود بالفعل ويفهم ما يجب القيام به ، وكيفية القيام بالعديد من الأشياء. كل ما يتعين علينا القيام به هو بناء هذه الأصول وبناء الجوانب الأساسية للعبة. وبعد ذلك يمكننا إضافة نشاط تجاري. إنه يجعل من السهل حقًا تغيير الأمور وإضافة أعمال جديدة.
باساني: نبدأ في أواخر عام 1947-1948 ، القصة تبدأ في مكان ما هناك ، وتنتهي في أواخر 1959-1960. إنها فترة 10 سنوات. لكن الشيء حول الستينيات هو ما حدث من 1950 إلى 1960 ، إنه لأمر مجنون كم كانت التكنولوجيا موجودة. في البداية كانت خطة اللعبة أن تكون من 1950 إلى 1980 ، ولكن بعد ذلك فكرت ، لا ، دعونا نركز فقط على حقبة واحدة وإذا أردنا الستينيات ، يمكننا دائمًا إضافتها إلى اللعبة. من الواضح ، أن هذا الباب ليس مغلقًا أمامنا ، لكننا اعتقدنا أن الخمسينيات من القرن الماضي كانت تحتوي على أكثر من محتوى كافٍ ، وأشياء مثيرة لاستكشافها.

يحتوي الراديو على قنوات مختلفة ، ويمكنك التبديل بين الراديو والاستماع إلى الموسيقى. ولديك نفس النوع من إعلانات الخمسينيات الغريبة وأشياء من هذا القبيل. لقد بذلنا حقًا جهدنا للتأكد من أنه يبدو وكأنه خمسينيات القرن الماضي. جلسنا مع بعض أساتذة الجامعة ، نفس الجامعة التي ذهبت إليها أنا وريشي [شاه] ، للتحدث معهم حول كيفية تصرف الناس في الخمسينيات ، والثقافة المحيطة بها ، والأشياء الصغيرة والصغيرة ، وكيف يفكر الناس بشكل مختلف في عام 1950 ، لأنه كان من المهم حقًا أنه عندما كنت هناك ، يجب أن تشعر وكأنك شعرت بمظهر الخمسينيات الفائق التألق وهذا يبدو مهمًا للغاية بالنسبة للعبة ، على ما أعتقد.

وأيضًا لسبب ما ، استمر عرض Boardwalk Empire في الظهور في كل مرة كنا نصنع فيها قصة اللعبة وبشكل أساسي مظهر اللعبة. عندما يتعلق الأمر باللعبة ، نريد دائمًا أن نكون منمقين للغاية. أعتقد أن Boardwalk Empire كانت رائعة حقًا مثل جلبنا إلى تلك البيئة في الخمسينيات من القرن الماضي بينما لم تكن في مواجهة ذلك.

باساني: أود أن أقول إنه الذكاء الاصطناعي وحقيقة أنك لا تدير عملاً تجاريًا واحدًا فقط. لا يقتصر الأمر على نوع واحد فقط من الأعمال. يمكنك أن تدير سلسلة كاملة للوجبات السريعة ، أو يمكنك أن تدير منتجعات صحية جانبية ، أو ربما تدير مطعمًا فاخرًا من نوع نجمة ميشلان ، أو يمكنك تشغيل دار سينما كلها في نفس الوقت. ولديك كل هذه الأشياء المتعددة التي تديرها. في الألعاب الأخرى ، تركز على عمل واحد فقط ، ويتم إدارته بشكل دقيق للغاية. ولكن هنا تتطور اللعبة من إدارة شركة صغيرة واحدة ، إلى إدارة إمبراطورية بأكملها حيث تصبح الإدارة المصغرة أكثر ثقلاً ، وبالتالي فإن المشكلات التي تواجهها في اللعبة اللاحقة ليست هي نفسها التي تواجهها في اللعبة المبكرة.

معظم هذه الألعاب مثل RollerCoaster Tycoon and Cities: Skylines ، لا يصبح المال مشكلة لاحقًا في اللعبة. لكن في لعبتنا ، ليس الأمر كما لو أنك إذا نفذت تكتيكًا معينًا ، فستفوز به وستحصل على المال طوال الوقت. إنه حقًا يلقي بالكثير من التحديات عليك. وأعتقد أن هذا التحدي مثير للغاية وممتع للغاية.

هناك شيء آخر أعتقد أننا نقضي الكثير من الوقت لجعل الأشياء الصغيرة مهمة حقًا ، مثل تعيين الموظفين. يحصل الموظفون على الخبرة ، ويمكنهم الحصول على امتيازات معينة عنهم تجعلهم يحتفظون بها بشكل أفضل. لذلك كان نوعًا ما مثل تحفيز اللاعب للاحتفاظ بفريق معين أو مثل طرد بعض الموظفين. وهناك كل هذه الأشياء الصغيرة جدًا عندما تجتمع معًا ، فإنها تجعل العالم يشعر بأنه عضوي للغاية. ويشعر بالتحدي الفائق ، ولكنه مجزٍ حقًا ، لأنه منطقي.

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: