الزمالك يشارك في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة

0 3

معلومة تهمك

 الزمالك يشارك في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة
متابعة محمد صابر
تلقى الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة السلة، يفيد باختيار نادي الزمالك للمشاركة في البطولة ممثلا عن قارة إفريقيا.
وأشار الاتحاد الدولي لكرة السلة، إلى أنه قرر إشراك الزمالك باعتباره بطلا عن قارة إفريقيا بعدما توج باللقب القاري، حيث سيشارك في البطولة 4 أندية من قارات مختلفة في نسختها الأولى، ومن المقرر أن تقام البطولة في شهر فبراير من عام 2022 وتحديدًا من 11 لـ 13 في الشهر نفسه على أن يتم تحديد مكان المسابقة في وقت لاحق.
أحمد الأحمر: المشاركة في المونديال يؤكد قوة الزمالك.. ويحيى خالد خليفتي
نائب رئيس الزمالك: ندعم فكرة الشيخ أسامة الأزهري.. وأعضاء الأهلي أصدقائي
يشارك في البطولة كل من نادي الزمالك ممثلا عن إفريقيا وبورجوس الإسباني، ممثلا عن قارة أوروبا، وفلامنجو البرازيلي ممثلا عن أمريكا الجنوبية، وفريق ليكلاند ماجيك الأمريكي ممثلا عن أمريكا الشمالية.
كان الزمالك قد توج بلقب بطولة إفريقيا لكرة السلة في نسختها الأولى والتي أقيمت تحت رعاية NBA، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة النهائية، بنتيجة 76-63.
من المقرر أن يستعد فريق السلة بنادي الزمالك تحت قيادة مديره الفني الإسباني كورو سيجورا للبطولة، حيث تم التعاقد معه لخلافة أوجستي بوش، الذي رحل عن القلعة البيضاء لينضم إلى النادي الأهلي لقيادة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.
قد تكون صورة لـ ‏‏١٥‏ شخصًا‏

معلومة تهمك

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: