بالصور مياه الصرف تقتحم المنازل والشوارع والأهالي يستغيثون بالمسئولين

0 22

معلومة تهمك

بالصور.. مياه الصرف الصحي تقتحم المنازل والشوارع والأهالي يستغيثون بالمسئولين ولكن بلا جدوى

ماهر فواز

سادت حالة من الغضب بين أهالي منطقة منشيه الزقم بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، عقب اقتحام مياه الصرف الصحي المنازل والشوارع لحد أنها تعيق السير في الشوارع في بعض الأوقات، بالإضافة إلى الخوف من انتشار الأمراض والأوبئة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

معلومة تهمك

بالصور مياه الصرف تقتحم المنازل والشوارع والأهالي يستغيثون بالمسئولين

 

وقال إبراهيم بلال، أحد المتضررين من سكان شارع العمده سعيد الزقم التابع لمدينة كفر الدوار، :” حياتنا تحولت إلى جحيم وأصبحت الأمراض والأوبئة تحاصرنا من كل الاتجاهات سواء من انتشار فيروس كورونا المستجد، أو من انتشار الأمراض والأوبئة والروائح الكريهة بسبب اقتحام مياه الصرف الصحي المنازل بعد تحول الشوارع إلى برك و مستنقعات لمياه الصرف الصحي “.

الأهالي تقدم شكاوي عن مشكلة إنتشار مياه الصرف الصحي
وأوضح “بلال “، أن الأهالي قدمت العديد من الشكاوى للجهات المعنية ولكن لا يوجد إستجابة علي الشكوي حتي الآن، قائلاً :” لم نعد نتحمل هذا الإهمال، مياه الصرف الصحي تسللت من الشوراع إلى المنازل وأصبحت الحياة غير آدميه والجميع الآن يعيش في خطر ومهدد بالإصابة بالأمراض والأوبئة”.

غرق المنازل في كفر الدوار بسبب مياه الصرف الصحي
وأكد أن مياه الصرف أغرقت المنازل نتيجة انسداد مواسير الصرف، ما قد يهدد المنازل بالانهيار على رؤوس الأهالي إذا استمر الوضع على ما هو عليه، دون تدخل المسئولين لحل هذه الكارثة.

وأضاف أن مياه الصرف تسببت في زيادة انتشار البعوض و الحشرات داخل المنازل، ما قد يتسبب في نقل الأمراض والأوبئة بين الأهالي، خاصة في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، مؤكداً أن الأهالي أجرت العديد من اتصالات بالمسئولين عن الصرف الصحي في المنطقة دون فائدة،

وتناشد الأهالي، المسئولين ، بضرورة التدخل حل المشكلة وإزالة المياه من المنازل والشوارع لإنقاذ الأهالي من خطر الأمراض التي تصيبهم بسبب انتشار مياه الصرف الصحي.

ولكن سؤالي للمسئولين والنواب كفر الدوار اين انتم من هذه المهزله والماساه التي تشهدها شوارع منطقه منشيه الزقم بكفر الدوار بسبب انتشار مياه الصرف الصحي والأوبئة والأمراض التي حاصرت الأهالي من كل الجوانب والأطفال والله انتم مسؤولون عن هذا أمام الله يوم لا ينفع مال ولا بنون ولا سلطه ولا جاه فكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته وحق هولاء الأهالي في رقبتكم يوم الدين.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: