مبادرة حياة كريمة وأثرها علي تنمية قري مصر مسابقة بحثية بقصور الثقافة

0 2

معلومة تهمك

“مبادرة حياة كـــريمة.. وأثرها على تنمية قرى مصر” مسابقة بحثية بقصور الثقافة

متابعة محمود علي

في إطار إهتمام وزارة الثقافة برئاسة د. إيناس عبد الدايم بتنمية قدرات الشباب واشعال روح المنافسة بينهم، تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، المسابقة البحثية لثقافة القرية لعام 2021/2022، بجميع المواقع الثقافية على مستوى الجمهورية ومراكز الشباب والجامعات وأماكن التجمعات الشبابية بالأقاليم الثقافية وفقاً للشروط الآتية:

معلومة تهمك

ألا يكون الباحث قد شارك بالبحث في أي مسابقات قبل تاريخ إعلان هذه المسابقة، ولا يقل سنه عن 18 سنة ولا يزيد عن 50 سنة ولم يفز بمسابقة العام الماضي، وألا يكون البحث المقدم قد سبق فوزه بأية جهة بحثية أو علمية أو مسابقات أخرى، كما يجب أن يكون البحث موثقاً بالمراجع والمصادر بشكل علمي، وأن يصاغ البحث بلغة عربية سليمة وواضحة وان يتضمن – كلما أمكن- مجموعة من الوثائق والصور، كما يجب ألا يقـل البحـث عن “20” ولا يزيد عن “35” صفحة مكتوبة على الكمبيوتر بخط “SIM – ARABIC” حجم “14”، على أن يقدم البحث من ثلاث نسخ مرفقاً به اسطوانة مدمجة “CD”ومرفق بالاستمارة الخاصة بالمسابقة بطاقة الرقم القومي سارية الصلاحية.

الأبحاث المقدمة لا ترد سواء فازت في المسابقة أم لم تفز، على أن يتم الإشارة في البحث الى واقع قري المحافظة قبل المشروع وبعده.. موثقة بالصور والأرقام، وللهيئة العامة لقصور الثقافة الحق في طباعة الأبحاث المتميزة، وأخر موعد لتسليم الأبحاث نهاية نوفمبر 2021م.

سوف تمنح جوائز للمسابقة كالتالى، المركز الأول 3000ج، المركز الثاني 2500ج، المركز الثالث 2000ج، المركز الرابع 1500ج، المركز الخامس 1000ج.

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: