رئيس هيئة قناة السويس يوافق على بدء التعاقد مع الدفعة الثالثة من خريجي المدارس البحرية

رئيس هيئة قناة السويس يوافق على بدء التعاقد مع الدفعة الثالثة من خريجي المدارس البحرية

0

معلومة تهمك

استجابة للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ببورسعيد .. رئيس هيئة قناة السويس يوافق على بدء التعاقد مع الدفعة الثالثة من خريجي المدارس البحرية

متابعة محمود علي

معلومة تهمك

​وافق الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، على البدء في إتخاذ إجراءات التعاقد مع الدفعة الثالثة من خريجي المدارس البحرية التابعة للهيئة بالمدن الثلاث بناءً على الإعلان الخارجي رقم 2 لسنة 2016 ، على أن يتم ذلك على 4 مراحل بفاصل زمني قدره 3 أشهر بين كل دفعة، وذلك لسد الاحتياجات الملحة والعاجلة لإدارات الهيئة.

وكانت الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ببورسعيد قد تقدمت بمذكرة إلى الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، خلال لقائهم الأخير معه، بشأن موقف الدفعة الثالثة من خريجي المدارس البحرية التابعة للهيئة بالمدن الثلاث بناءً على الإعلان الخارجي رقم 2 لسنة 2016.

ومن جانبها، تقدمت الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ببورسعيد بخالص الشكر والتقدير إلى الفريق أسامة ربيع على استجابته السريعة لمطلب أبناء مدن القناة بشكل عام وأبناء بورسعيد بصفة خاصة، معربين عن ثقتهم في تنفيذ مطالب باقي أبناء بورسعيد خلال الفترة المقبلة خاصة ما يتعلق بدعم عدد من الأندية في بورسعيد، وقضايا ومطالب أصحاب المعاشات التابعين لهيئة قناة السويس في بورسعيد، وعدد من الملفات الأخرى.

#حسنطارقعماررسالةجيل
#نائبالشعب
#حزب
مستقبلوطن
#نحن
اغلبية_المواطن

تنبيه هام، المنشور يعبر عن رأي الكاتب ويتحمل مسؤوليته، دون ادنى مسؤولية علي الجريدة

تنبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

معلومة تهمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: